ترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو بالكونفيدراليةعمرو أديب يكشف تفاصيل اختراق صفحة "فيس بوك " ابنة الشهيد هشام بركات«البرج» يفتتح الدورة 12 لملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركةقوات سوريا الديمقراطية: تركيا سمحت لداعش بالمرور للعراق و الشام عبر أراضيهامنال العبسي تدشن حملة "مع مصر" لتأييد التعديلات الدستوريةعلامات تكشف احتباس الماء فى جسمك.. إعرف أسبابها وازاى تعالجهاصورة جديدة لمصطفى خاطر في كواليس "طلقة حظ"أحمد شاكر: "شرف ليا أكون أصغر مدير للمسرح القومي"أحمد شاكر: "خشبة المسرح القومي تساوي كتير ولازم الفنانين تساعده"غادة عبد الرازق: هذه حقيقة امتلاكي جزيرة باليونان وسأعتزل بعد عملي مع هذين النجمينبالفيديو| تامر حسني يبدأ حفله بـ"عيش بشوقك" في السعوديةبالصور والفيديو| عمرو دياب يتألق في حفل جامعة مصر بأغنيات "الليلة" و"دا لو اتساب" و"هدد"القبض على تشكيل عصابي تخصص في ترويج المواد المخدرة بجمصةعبادي الجوهر يطرب جمهور حفل فبراير الكويت10 أسماء تنضم لتقديم حفل جوائز الأوسكارصدى البلد ينشر تفاصيل خطاب الأهلي المنتظر لاتحاد الكرةوليد صلاح الدين: 6 مفاجآت حدثت في الدوري حتى الآن.. فيديو

حسنى عبد ربه: مش ندمان على عدم اللعب للأهلى وجماهير الإسماعيلى بكنوز الدنيا

   -  

أكد حسنى عبد ربه نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر الذى أعلن اعتزاله أمس الأربعاء، أنه فخور بما قدمه للدراويش والفراعنة فى الفترة السابقة.

وقال "عبد ربه"، فى تصريحات إذاعية مع الإعلامى أحمد شوبير عبر إذاعة "أون سبورت"، "اتخذت قرار اعتزالى منذ نهاية الموسم الماضى وهو قرار صعب ولم يجبرنى أحد على هذا القرار".

وأضاف: "قدمت الموسم الماضى مستوى جيدا مع الإسماعيلى وفخور بترشيحى للمنتخب بعد مشوار طويل مع الإصابات بعد إجراء عملتى رباط صليبى وغضروف الركبة".

وواصل: "تحملت الكثير من الضغوطات داخل النادى الإسماعيلى فى الموسم السابقة خاصة بعدما رحل أكثر من 8 نجوم عن صفوف الفريق فى المواسم الماضية".

وتابع: "لم أناقش قرار اعتزالى مع أحد من مجلس الإدارة، وفضلت الاعتزال فى ذلك التوقيت لأنى لن أقدم للإسماعيلى أكثر مما قدمت فى الموسم الماضى، وأتمنى أن تساعد الصفقات الجديدة الفريق فى العودة لمكانته الطبيعية".

وأكمل: لدى ثقة كبيرة فى لاعبى الإسماعيلى الجدد، وأتمنى أن يحالف الفريق التوفيق فى لقاء الغد أمام الأفريقى التونسى فى بطولة أفريقيا، تعرضت للإصابة فى كاحل القدم خلال تدريب الأمس، وهذا سبب استبعادى عن قائمة اللقاء".

وعن رفضه الانضمام للأهلى علق حسنى عبد ربه قائلا: "لم أندم على أى قرار أتخذته، فحب جماهير الإسماعيلى وارتباطى أهم من كنوز الدنيا وأغلى من الفلوس".

وعن خليفته فى الملاعب قال عبد ربه: "لم أرى أحدا فى الدورى المصرى يقدم الدور الدفاعى والهجومى للاعب خط الوسط، ومصر تعانى بشدة فى هذا المركز".

وواصل: "سأتجه للمجال الإعلامى والإدارى فى القترة المقبلة، وسأسعى للحصول على دورات فى المجال التدريبى، وأنا تحت أمر مصر إذا طلب منى أى دور فى اللجان المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية".

واختتم: "أشكر جماهير الإسماعيلى وكل مدير فنى تعملت معه فى النادى أو المنتخب، وأشكر أسرتى ووالدى ووالدتى على مساندتهم لى فى مسيرتى الرياضية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة