صور.. "مستشفى إسنا " حلم يقترب من الحقيقة لخدمة 370 ألف مواطنعمرو أديب: كيف سنتعامل مع المصريين العائدين من داعش وهل سنسقط عنهم الجنسية؟بعد وفاة 4 أشخاص.. كيف تحمي أسرتك من "القاتل الصامت" في منزلك؟خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخر

كابوس زيادة الوزن اتحقق معاكى فى فصل الشتا.. تخلصى منه بـ5 نصائح

   -  

أغلب الأشخاص بعد انتهاء فصل الشتاء تزداد أوزانهم بطريقة هائلة وغير متوقعة، وذلك بسبب الإفراط فى تناول الطعام، حيث يحتاج جسم الإنسان لمزيد من السعرات الحرارية ليشعر بالدفء، وهذا الأمر تحديدا تخشاه أغلب الفتيات، لأن زيادة الوزن تمثل لهم كابوسا حقيقيا، وإن تحقق هذا الكابوس بالفعل يجب اتباع خمس نصائح لفقدان هذا الوزن، نقلا عن موقع"womans day" كالتالى:

وضع أهداف محددة على المدى القصير

حدد لنفسك وزنا معينا لخسارته فى مدة محددة، وعند تحقيق هذا الهدف ضع لنفسك وزنا آخر لخسارته، لأن معرفة ما تريد تحقيقه من أسبوع إلى أسبوع، ومن شهر إلى شهر، سيساعدك على الوصول إلى هدفك في النهاية.

شارك أهدافك مع العائلة والأصدقاء

إخبار الأصدقاء والعائلة بما تريد تحقيقه، سيشعرك بالدافع والمسؤولية للاستمرار.

زيادة النشاط

ممارسة الرياضة مفيدة بشكل عام، فهى تعمل على رفع معدل حرق الجسم، وبالتالى حرق المزيد من السعرات الحرارية.

لا تقارن نفسك بغيرك

تذكر أن جسمك فريد من نوعه، فلا تقارن رحلة فقدان وزنك بأى شخص آخر، فكل شخص يفقد وزنه بطريقة مختلفة عن الآخر، فلكل جسم طبيعته الخاصة.

شرب كوبين من الماء قبل الوجبات

اشربى كوبين من الماء قبل كل وجبة، فالماء ضرورى جدا لعملية الهضم، لأن جسم الإنسان حوالى 60% منه عبارة عن ماء، لذا تحتاج لكمية كافية منه لضمان عمل الجسم بشكل صحيح.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة