الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»

النجوم سبب استقالة طارق يحيى مرتين في نفس الموسم

   -  

استقال طارق يحيي مرتين هذا الموسم المرة الأولى كانت مع فريق بتروجت والثانية كانت أمس مع سموحة، الطريف أن الاستقالاتين كانت عقب مباراة النجوم مباشرًا في الدوري الممتاز. 

في المرة الأولي، اعتذر طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت حينها، عن الاستمرار في تدريب النادي البترولي، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام النجوم بثلاثة أهداف لهدفين.

أما في المرة الثانية، مع فريق سموحة فأعلن فرج عامر تعيين عادل عبد الرحيم مديرًا فنييًا للفريق بدلًا من طارق يحيى عقب الخسارة من النجوم أول أمس الثلاثاء برباعية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة