الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

مران الأهلي – تدريبات منفردة للمدافعين.. ولاسارتي يسبق الفريق للملعب بفارق ساعة

   -  
مارتين لاسارتي - الأهلي
خاض الأهلي مرانه الثاني في الجزائر اليوم الأربعاء استعدادا للقاء شبيبة الساورة في ثاني جولات دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبلة لحساب المجموعة الرابعة.

وشهد المران خضوع وليد سليمان لبرنامج بدني خاص من أجل الاستعداد للقاء بالشكل الأمثل.

وذهب مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي إلى ملعب المران قبل بعثة الفريق بـ60 دقيقة وذلك للتعرف على أبعاد الملعب ومشاهدة غرفة خلع الملابس.

جاء ذلك رغبة من مدرب الفريق الأحمر لوضع الوحدات التدريبية للفريق بنفسه على ملعب 20 أغسطس الذي يستضيف اللقاء.

واشتمنل المران على تدريبات خاصة للمدافعين اهتم فيها لاسارتي بالتمركز الجيد، بالإضافة لتدريبه للاعبي الوسط والهجوم على التسديد.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر سيمبا التنزاني.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة