الفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"شاهد.. ساديو ماني يتغلب علي محمد صلاح في شهر ينايرعاصم عبد الماجد: الإخوان ستشهد ثورة داخلية من القواعد على قيادة الخارجشقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجوم

جنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعية

-  

صدقت محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار إبراهيم محمد محمود، وعضوية المستشارين محمد رأفت، ومحمد وحاتم رشاد، وسكرتارية أحمد سيد تقى، اليوم الأربعاء، على تنفيذ حكم الإعدام على قاتل الطفلة "مى حسان"، بقرية الضبعية غرب الأقصر بعد موافقة دار الإفتاء، وتأييد فضيلة المفتى للحكم، وذلك فى الجناية رقم 1532 جنايات مركز القرنة والمفيدة برقم 254 كلى الأقصر.

كانت مباحث مركز شرطة القرنة غرب الأقصر، قد تمكنت فى سبتمبر 2016، من كشف لغز  واقعة العثور على طفلة مقتولة بعد اختفائها بعدة أيام، حيث تم العثور على جثتها مدفونة داخل مسقى رى بقطعة أرض زراعية بالقرب من منزل أسرتها بقرية الضبعية غرب المحافظة.

وتبين من تحريات البحث الجنائى، أن وراء الواقعة شاب فى بدايات العقد الثالث من العمر، قام باستدراج الطفلة واغتصابها ثم قتلها خوفا من افتضاح أمره ثم دفنها داخل الأراضى الزراعية، والبحث مع أفراد الأسرة عنها لإبعاد الشبهات عن نفسه.

كان اللواء مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز القرنة، يفيد بتمكن فريق البحث الجنائى من القبض على المدعو "محمود.ع.ا" فى بداية العشرينات من عمره وشهرته "القديم" يقيم بالقرية لقيامه بخطف واغتصاب وقتل الطفلة "مى حسان" 7 سنوات، وتقيم بذات العنوان، وبسؤال المتهم الذى أكدت التحريات تعاطيه للمواد المخدرة اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة