علامات تكشف احتباس الماء فى جسمك.. إعرف أسبابها وازاى تعالجهاصورة جديدة لمصطفى خاطر في كواليس "طلقة حظ"أحمد شاكر: "شرف ليا أكون أصغر مدير للمسرح القومي"أحمد شاكر: "خشبة المسرح القومي تساوي كتير ولازم الفنانين تساعده"غادة عبد الرازق: هذه حقيقة امتلاكي جزيرة باليونان وسأعتزل بعد عملي مع هذين النجمينبالفيديو| تامر حسني يبدأ حفله بـ"عيش بشوقك" في السعوديةبالصور والفيديو| عمرو دياب يتألق في حفل جامعة مصر بأغنيات "الليلة" و"دا لو اتساب" و"هدد"القبض على تشكيل عصابي تخصص في ترويج المواد المخدرة بجمصةعبادي الجوهر يطرب جمهور حفل فبراير الكويت10 أسماء تنضم لتقديم حفل جوائز الأوسكارصدى البلد ينشر تفاصيل خطاب الأهلي المنتظر لاتحاد الكرةوليد صلاح الدين: 6 مفاجآت حدثت في الدوري حتى الآن.. فيديوابو ريدة: الإسكندرية لها نصيب كبير في كأس الأمماتحاد الكرة يشيد بتجربة بيراميدز.. ويطالب بزيادة الاستثمار الرياضي في مصرخاص| بعد إحالتهم للنيابة.. ننشر تقرير مخالفات مسئولي مشروع "ذبابة الفاكهة"عمرو أديب: المخابرات التركية وراء اختراق حساب ابنة النائب العاموكيل البرلمان: السيسي فرض نفسه على الساحة الدوليةأسامة كمال عن القمة العربية الأوروبية: الشمس على وجه السياسة الخارجية المصريةمختار غباشي: لو اجتمعت مصر والسعودية تحققت إرادة العربلأول مرة.. عمرو أديب يكشف تفاصيل اختراق حساب ابنة الشهيد هشام بركات

محمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"

-  
المنتج محمد العدل
كتب- محمد مجدي:

طمأن المنتج محمد العدل الجمهور على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير وانقلاب سيارته عل طريق الزعفرانة في طريقه للجونة، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك".

وكتب العدل:" فيها حاجات حلوة مش حاجة واحدة تتنازعني رغبتان....... أن أكتب هذا البوست أو لا أكتبه لست مولعًا بنقل كل ما يحدث لي على الفيس بوك أو تويتر".

وتابع: "فأنا أعتبره مكانًا للحوار وفي بعض الأحيان للفضفضة والترفيه عن النفس مع الأصدقاء بخفة دم. لذا ترددت كثيرًا في أن أكتب هذا الكلام".

وكشف عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له قائلا: "منذ يومين تعرضت لحادث وانقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة في اتجاه الجونة.. وأثناء وقوع الحادث تخيلت أنها النهاية".

وتابع: "كنت واعيا جدا لما يحدث وتخيلت أنى ميت لا محالة وحين استقرت السيارة على ظهرها ووجدتني ما زلت حيًا حمدت الله.. وإن كنت لا أعلم هل فقدت شيئا من أعضائي أم لا؟.. خرجت من أحد شبابيك السيارة فوجدتني سليمًا إلا من جرح في يدي وبعض الكدمات...

وأضاف: "الحمد لله لماذا حكيت الآن لأني نفسي أقول إن هذا الشعب عظيم، فبمجرد خروجي من السيارة توقفت أغلب السيارات على الطريق اطمنوا علىّ ثم جرى أحدهم وأحضر شنطة فارغة وبدأ في جمع أشيائي من السيارة موبايل وآي باد وساعتي ونظارتي".

وأشار: "تطوع آخر لنقل كل متعلقاتي إلى سيارته وظل بجانبي حتى ينقلني إلى الجونة، تحية وتقدير لهم جميعا.

يتبقى تحية وتقدير واجبة للرائد أحمد بدوي قائد الكمين الذي أتى على عجل هو واثنان أمناء ونصحني بالتحرك وأنه سيظل بجوار السيارة لحين تحميلها على الونش الذي سيأتي من الغردقة ليحملها إلى القاهرة.. وظل متواصلاً معي حتى تحرك الونش واتصل بي في اليوم التالي للاطمئنان".

واختتم كلامه: "شكرًا له ولمن كان معه من أمناء.. شكرًا لكل الفريق الصحي بمستشفى الجونة؛ من أطباء وممرضين وعمال وأمن إنهم فريق رائع، من أجل عظمة المواطن المصري.. كتبت هذا البوست. أنا كويس والحمد لله".

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أخبارًا عن تعرض المنتج محمد العد لحادث سير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة