شاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليونانيالعرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 17 / 2 / 2019صور.. رئيس مدينة الطود يعلن مواصلة خطط استعادة الوجه الحضارىلليوم الثالث على التوالى.. إزالة 60 طن تراكمات وقمامة بمنطقة حى شرق بالأقصرالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمسشخبطة 2العيبأغنيات جميلة.. شاطحةالديمقراطية لا تكفى

الإعلامي محمد الهجان يطلق مبادرة "اصنع محتواك

   -  

أطلق الإعلامي محمد الهجان مبادرة "اصنع محتواك" والتي تستهدف شباب الجامعات في المحافظات المختلفة؛ حيث يهدف إلى عقد العديد من الورش والمحاضرات الهادفة إلى تعليم الشباب المهتمين بالعمل الإعلامي كيفية ابتكار أفكار إبداعية لمحتوى إعلامي جديد لتطويره وتقديمه عبر الوسائل المختلفة، وعلى رأسهم مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) يأتى ذلك في إطار سعيه لإثراء المحتوى الإعلامي الهادف على الإنترنت.

وذكر الإعلامي محمد الهجان أن المبادرة التي أطلقها عبر موقعه على الإنترنت تهدف بشكل أساسي إلى تقديم دورات تدريبية وورش عملية تقوم بتعليم المهتمين من الشباب كيفية صناعة محتوى إعلامي جيد بداية من البحث وانتقاء فكرة جيدة تصلح لإنتاج محتوى هادف، ثم تطويرها وكتابتها في قالب يتناسب مع الجمهور المستهدف، مرورا بتدريبهم على تنفيذها بمستوى يقترب من الاحترافية، وصولا إلى تعليمهم الطريقة المثلى لتقديم هذا المحتوى وكيفية التسويق له عبر المنصات المختلفة التي باتت تشكل وسيلة إعلامية تنافس بقوة وسائل الإعلام التقليدية.

وتكمن أهمية المبادرة في كونها خطوة لتحقيق التواصل بين المحترفين والهواة في مجال الإعلام، إذ يسعى الإعلامي محمد الهجان إلى نقل خبراته التي اكتسبها من خلال العمل منذ 15 عاما في العديد من وسائل الإعلام المصرية والأجنبية حيث عمل كمدير لعدة محطات تليفزيونية وبعض الإذاعات قبل أن يتوجه إلى مجال الإنتاج ويؤسس شركته الخاصة لصناعة محتوى إعلامي مميز، والتي من خلالها قدم العديد من البرامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولاقت قبولا ومشاهدات ضخمة بين الجمهور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة