"مستقبل وطن" يفتتح منفذا لبيع الخضراوات بتخفيض 30 % في السلوم |صور«السيسى» :ندعو المجتمع الدولى للوفاء بتعهداته تجاه جنوب السودانكوبر يخسر مع أوزبكستان أمام اليابان ويتأهل وصيفا للدور الثاني بكأس آسيااخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 1 / 2019رئيس بعثة منتخب اليد فى كأس العالم : مصر حققت المطلوب فى المونديالتعرف على الجهاز المعاون لـ" عادل عبد الرحمن " بسموحةترقبوا بعد قليل.. إعلان نتيجة استفتاء بوابة «المصري اليوم» للأفضل في عام 2018جزيرة مطروح عن مصير "شبيه صلاح": وقع لـ المصري وعرضهم مرفوض.. يقترب من فريق آخرصور.. وزيرة الثقافة تفتتح أول نادى للسينما الإفريقية بقصر ثقافة الأقصربرلماني: جهود "الرقابة الإدارية" ضد الفساد أحد عوامل زيادة الاستثماررئيس الإنجيلية بمصر يستقبل رئيس"الكنيسة النرويجية" ووفد رفيع المستوىالخارجية الإسرائيلية لدول العالم: انقلوا سفاراتكم للقدس أو أغلقوا القنصلياتتفاصيل قمة دعم استقرار جنوب السودان فى الاتحادية على "اليوم السابع" غداهاني محروس: المهرجانات شجعت الناس على سماع الأغانى العربى..فيديوشاهد.. تعليق عبد الحكيم عبد الناصر على سك عملة تحمل صورة الزعيم الراحلمصطفى بكري: تورط قطر في تهريب الأموال المشبوهة وقيادات الإرهابمصطفى بكرى: طلب إحاطة مصنع الحديد والصلب بحلوان خضع لمناقشات هامة30 لاعبا فى معسكر منتخب الشباب.. 23 ينايرالمصري يحرر عقود احتراف لـ 8 من ناشئيهمنية سمنود يضم محمد صبحي لموسمين في صفقة انتقال حر

بالفيديو.. مُعجبة تقتحم حفل كاظم الساهر بباريس

-  
كاظم الساهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأحدي معجبات النجم كاظم الساهر التي استطاعت اقتحام مسرح حفله، الذي أقيم مساء أمس الأحد، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وصعدت المعجبة لتسلم عليه، إلا

أنها سقطت على الأرض قبل الوصول إليه، ليحاول الأمن منعها، ولكن جاء إليها كاظم الساهر لتحتضنه على المسرح أمام جمهوره.

وقدم كاظم الساهر مجموعة من أشهر أغنياته الرومانسية خلال الحفل منها: "عيد العشاق ، وأكرهها، وزيديني عشقًا ، ومدرسة الحب"، وتفاعل الجمهور الذي حضره عدد من الجنس اللطيف مع أداء الساهر الذي سيطر عليه الرومانسية كعادته في حفلاته.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة