وزير العدل: محكمة القاهرة الجديدة المميكنة تخدم العاصمة الإدارية الجديدةوزير الآثار: المتحف المصري الكبير أهم مشروع ثقافي في العالم| صوركريم إسماعيل يبدأ اختيار أبطال "الشاطر" بعد انتهاء "دماغ شيطان"غدا.. سامح شكري يطير إلى بيروت للمشاركة في القمة الاقتصادية العربيةبالصور| سفير مصر في مابوتو يقدم أوراق اعتماده للرئيس الموزمبيقيصور وفيديو.. 4 أفلام جديدة فى السينما هذا الأسبوع.. تعرف عليهابعد الحيرة.. آن هاثاواي بطلة فيلم The Witchesقبل ما تخرج.. اعرف توقعات طقس "الويك إند" × 12 معلومةتركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس كانترمقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورنرويترز: تعرض رئيس فريق الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في اليمن لإطلاق نارصحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبت

دبلوماسي: تركيا تمارس دورًا هدامًا في المنطقة العربية

   -  

قال السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن تركيا تمارس دورًا هدامًا في المنطقة العربية خلال الفترة الحالية وليس في قطر فقط، مشيرًا إلى أنها تعمل على التدخل في الشأن العربي من خلال أغراض تضر مصالح المنطقة.

وأضاف حجازي، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، أن تركيا تساند المليشيات الإرهابية بشكل

واضح، من خلال ما يحدث في سوريا وليبا، لآفتًا إلى ضرورة تكاتف المجتمع الدولي لمواجهة خطورة تلك الدول التي تساعد في العمليات الإرهابية.

وأوضح مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن الدور الذي تقوم به تركيا في المنطقة أصبح دور سلبي أمام الجميع

من خلال تعديها على أراضي الغير، منوهًا أن الدور الإيجابي التي تقوم به مصر يعكس ذلك تمامًا، مطالبًا بضرورة تكاتف الدول العربية مع بعضها لمواجهة تلك التحديات.

يذكر أن مستخدمو موقع تويتر، دشن هاشتاج "الإتفاقية القطرية التركية"، للتأكيد على رفضهم الشديد للخنوع القطرى لتركيا، وذلك بعد تثرب وثائق جديدة، وشن المدونون عبر الهاشتاج هجومًا شديدًا على تنظيم الحمدين، وأعتبروا أن الاتفاقية خيانة لقطر، ومصلحة الشعب القطرى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة