أسوان يهزم بني سويف ويعتلي قمة الصعيد.. وسوهاج يقع في فخ التعادلأشرف صبحي يهنئ منتخب اليد بعد التأهل للدور الثاني من المونديالشاهد.. رسالة علاء مبارك إلى منتخب اليد بعد التأهل للدور الثاني بكأس العالمالبريكست قد يحرم ريال مدريد من خدمات جاريث بيلمنتخب اليد يغادر كوبنهاجن إلى هيرنينج بعد التأهل للدور الرئيسي بالمونديالملف خاص في "الوطن" غدا: أسواق على "قضبان الموت"شكري يتوجه إلى بيروت للمشاركة في القمة العربية الاقتصادية غداصور.. انهيار سور عقار بشرق الاسكندرية وهبوط أرضى غربا"مستقبل وطن" يفتتح منفذا لبيع الخضراوات بتخفيض 30 % في السلوم |صور«السيسى» :ندعو المجتمع الدولى للوفاء بتعهداته تجاه جنوب السودانكوبر يخسر مع أوزبكستان أمام اليابان ويتأهل وصيفا للدور الثاني بكأس آسيااخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 1 / 2019رئيس بعثة منتخب اليد فى كأس العالم : مصر حققت المطلوب فى المونديالتعرف على الجهاز المعاون لـ" عادل عبد الرحمن " بسموحةترقبوا بعد قليل.. إعلان نتيجة استفتاء بوابة «المصري اليوم» للأفضل في عام 2018جزيرة مطروح عن مصير "شبيه صلاح": وقع لـ المصري وعرضهم مرفوض.. يقترب من فريق آخرصور.. وزيرة الثقافة تفتتح أول نادى للسينما الإفريقية بقصر ثقافة الأقصربرلماني: جهود "الرقابة الإدارية" ضد الفساد أحد عوامل زيادة الاستثماررئيس الإنجيلية بمصر يستقبل رئيس"الكنيسة النرويجية" ووفد رفيع المستوىالخارجية الإسرائيلية لدول العالم: انقلوا سفاراتكم للقدس أو أغلقوا القنصليات

المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يغادر القاهرة

   -  
"المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يغادر القاهرة"

غادر مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الاثنين، فيليبو جراندي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، عقب إنهاء زيارته للقاهرة استغرقت 3 أيام، التقى خلالها الرئيس السيسي وعدد من المسؤولين.

وقالت مصادر بمطار القاهرة إنه تم إنهاء إجراءات سفر، المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، عبر استراحة كبار الزوار بالمطار، على متن الرحلة الإيطالية المتجهة إلى روما.

كان "جراندي" التقى صباح اليوم، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بقصر الاتحادية، والتقى أمس الأحد، بالسفير حمدي لوزا، نائب وزير الخارجية للشؤون الإفريقية، إذ بحث اللقاء سبل معالجة الأسباب الجوهرية التي تؤدي إلى اللجوء وعلى رأسها الفقر والبطالة واستشراء الفساد وانتشار النزاعات المسلحة، فضلًا عن التطرق إلى الوضع الإقليمي وانعكاسات استمرار التوتر فى بعض المناطق على تدفقات اللاجئين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة