الخارجية الإسرائيلية لدول العالم: انقلوا سفاراتكم للقدس أو أغلقوا القنصلياتتفاصيل قمة دعم استقرار جنوب السودان فى الاتحادية على "اليوم السابع" غداهاني محروس: المهرجانات شجعت الناس على سماع الأغانى العربى..فيديوشاهد.. تعليق عبد الحكيم عبد الناصر على سك عملة تحمل صورة الزعيم الراحلمصطفى بكري: تورط قطر في تهريب الأموال المشبوهة وقيادات الإرهابمصطفى بكرى: طلب إحاطة مصنع الحديد والصلب بحلوان خضع لمناقشات هامة30 لاعبا فى معسكر منتخب الشباب.. 23 ينايرالمصري يحرر عقود احتراف لـ 8 من ناشئيهمنية سمنود يضم محمد صبحي لموسمين في صفقة انتقال حربمساعدة القوات المسلحة .. محلية فارسكور تواجه الكوارث بتدريب عملي .بعد تبرع أحد المواطنين بقطعة أرض -- إنشاء مدرسة ابتدائي بعزبة العجيزىزيارة تفقدية للتفتيش الصيدلي بالشرقية لمستشفى منيا القمح"جنايات المنيا" تؤجل محاكمة نائب مرشد الإخوان و16 آخرين لدور مايو21 مارس.. الحكم في طعون المحكوم عليهم بقضية "فضّ النهضة"الأمن العام يُحرر عامل تم احتجازه من قبل آخرين لوجود خلافات ماليةداخل سيارة "فان".. الاعتداء على طالب وسرقته بالأوتوسترادمصرع شخص في مشاجرة لخلاف على بيع "خردة" بأسيوطوزير المالية يصدر قراراً بتحديد شروط التعريفة الجمركية الجديدةمقتل صاحب مطحن غلال أخذا بالثأر ببنى سويفانفجار ماسورة مياه رئيسية بشارع الجيش بكفر الزيات بالغربية

إبراهيموفيتش يفتح النار على رونالدو: ما فعله ليس تحديا

   -  
إبراهيموفيتش - رونالدو
هاجم زلاتان إبراهيموفيتش، نجم يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو، نافيا أن يكون انتقاله من ريال مدريد إلى السيدة العجوز بمثابة "تحدي جديد".

وقال إبرا الذي يلعب حاليا للوس أنجلوس جالاكسي، في تصريحات لجريدة فوتبول نيوز الهولندية: "كريستيانو يتحدث عن التحديات الجديدة، يظن أن اللعب لفريق مجهز للفوز بالدوري الإيطالي كل عام تحديا؟".

وأضاف "قبل أعوام، التحدي كان أن يلعب يوفنتوس في الدرجة الثانية، وأن يقوده اللاعبين إلى الدرجة الأولى".

وأتم "اللعنة! الذهاب إلى يوفنتوس ليس تحديا".

وسبق لإبراهيموفيتش أن لعب لكل من إنتر ميلان ويوفنتوس وميلان في إيطاليا.

وانتقل رونالدو مطلع هذا الموسم من ريال مدريد إلى يوفنتوس في صفقة قدرت بـ100 مليون يورو.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الإيطالي حاليا مع السيدة العجوز، مسجلا 14 هدفا في 19 مباراة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة