وزير الآثار: المتحف المصري الكبير أهم مشروع ثقافي في العالم| صوركريم إسماعيل يبدأ اختيار أبطال "الشاطر" بعد انتهاء "دماغ شيطان"غدا.. سامح شكري يطير إلى بيروت للمشاركة في القمة الاقتصادية العربيةبالصور| سفير مصر في مابوتو يقدم أوراق اعتماده للرئيس الموزمبيقيصور وفيديو.. 4 أفلام جديدة فى السينما هذا الأسبوع.. تعرف عليهابعد الحيرة.. آن هاثاواي بطلة فيلم The Witchesقبل ما تخرج.. اعرف توقعات طقس "الويك إند" × 12 معلومةتركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس كانترمقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورنرويترز: تعرض رئيس فريق الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في اليمن لإطلاق نارصحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبتبه أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندرية

مصر تتأخر أمام الأرجنتين في الشوط الأول بكأس العالم لكرة اليد

   -  
صورة ارشيفية

تأخر منتخب مصر الأول لكرة اليد أمام الأرجنتين بنتيجة 9/8 مع نهاية الشوط الأول من المواجهة التى تجمعهما على صالة رويال أرينا فى إطار ثالث جولات الفراعنة فى كأس العالم بالدنمارك.

وشهدت انطلاقة منتخب مصر فى النسخة الحالية رقم " 26 " الخسارة أمام السويد بنتيجة 27 / 24، قبل أن يصطدم بمجنسي قطر أمس الأحد وينال هزيمة ثانية بنتيجة 28 / 23.

ويقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كل من قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد، حيث أنه يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثانى .

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة