ملف خاص في "الوطن" غدا: أسواق على "قضبان الموت"شكري يتوجه إلى بيروت للمشاركة في القمة العربية الاقتصادية غداصور.. انهيار سور عقار بشرق الاسكندرية وهبوط أرضى غربا"مستقبل وطن" يفتتح منفذا لبيع الخضراوات بتخفيض 30 % في السلوم |صور«السيسى» :ندعو المجتمع الدولى للوفاء بتعهداته تجاه جنوب السودانكوبر يخسر مع أوزبكستان أمام اليابان ويتأهل وصيفا للدور الثاني بكأس آسيااخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 1 / 2019رئيس بعثة منتخب اليد فى كأس العالم : مصر حققت المطلوب فى المونديالتعرف على الجهاز المعاون لـ" عادل عبد الرحمن " بسموحةترقبوا بعد قليل.. إعلان نتيجة استفتاء بوابة «المصري اليوم» للأفضل في عام 2018جزيرة مطروح عن مصير "شبيه صلاح": وقع لـ المصري وعرضهم مرفوض.. يقترب من فريق آخرصور.. وزيرة الثقافة تفتتح أول نادى للسينما الإفريقية بقصر ثقافة الأقصربرلماني: جهود "الرقابة الإدارية" ضد الفساد أحد عوامل زيادة الاستثماررئيس الإنجيلية بمصر يستقبل رئيس"الكنيسة النرويجية" ووفد رفيع المستوىالخارجية الإسرائيلية لدول العالم: انقلوا سفاراتكم للقدس أو أغلقوا القنصلياتتفاصيل قمة دعم استقرار جنوب السودان فى الاتحادية على "اليوم السابع" غداهاني محروس: المهرجانات شجعت الناس على سماع الأغانى العربى..فيديوشاهد.. تعليق عبد الحكيم عبد الناصر على سك عملة تحمل صورة الزعيم الراحلمصطفى بكري: تورط قطر في تهريب الأموال المشبوهة وقيادات الإرهابمصطفى بكرى: طلب إحاطة مصنع الحديد والصلب بحلوان خضع لمناقشات هامة

نائب محافظ القاهرة: إزالة عقار على أملاك دولة بمصر القديمة

   -  
اللواء أحمد فؤاد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية

أكد أحمد فؤاد، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، استمرار تنفيذ حملات الإزالات بكافة صورها وأشكالها على مستوى جميع الأحياء، مطالبا رؤساء الأحياء الضرب بقوة لإزالة التعديات من على أملاك الدولة.
وفى هذا الإطار، قامت الأجهزة التنفيذية لحى مصر القديمة بتنفيذ قرار إزالة للعقار رقم ١ شارع السكة الحديد، بمنطقة الشيخ مبارك، والمكون من أرضى و9 طوابق، ومقام بدون ترخيص على أملاك الدولة.
وأكد علاء خليل، رئيس حى مصر القديمة، أنه جار استكمال إزالة العقار حتى سطح الأرض، بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم شرطة مصر القديمة، ومدير المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة