ملف خاص في "الوطن" غدا: أسواق على "قضبان الموت"شكري يتوجه إلى بيروت للمشاركة في القمة العربية الاقتصادية غداصور.. انهيار سور عقار بشرق الاسكندرية وهبوط أرضى غربا"مستقبل وطن" يفتتح منفذا لبيع الخضراوات بتخفيض 30 % في السلوم |صور«السيسى» :ندعو المجتمع الدولى للوفاء بتعهداته تجاه جنوب السودانكوبر يخسر مع أوزبكستان أمام اليابان ويتأهل وصيفا للدور الثاني بكأس آسيااخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 1 / 2019رئيس بعثة منتخب اليد فى كأس العالم : مصر حققت المطلوب فى المونديالتعرف على الجهاز المعاون لـ" عادل عبد الرحمن " بسموحةترقبوا بعد قليل.. إعلان نتيجة استفتاء بوابة «المصري اليوم» للأفضل في عام 2018جزيرة مطروح عن مصير "شبيه صلاح": وقع لـ المصري وعرضهم مرفوض.. يقترب من فريق آخرصور.. وزيرة الثقافة تفتتح أول نادى للسينما الإفريقية بقصر ثقافة الأقصربرلماني: جهود "الرقابة الإدارية" ضد الفساد أحد عوامل زيادة الاستثماررئيس الإنجيلية بمصر يستقبل رئيس"الكنيسة النرويجية" ووفد رفيع المستوىالخارجية الإسرائيلية لدول العالم: انقلوا سفاراتكم للقدس أو أغلقوا القنصلياتتفاصيل قمة دعم استقرار جنوب السودان فى الاتحادية على "اليوم السابع" غداهاني محروس: المهرجانات شجعت الناس على سماع الأغانى العربى..فيديوشاهد.. تعليق عبد الحكيم عبد الناصر على سك عملة تحمل صورة الزعيم الراحلمصطفى بكري: تورط قطر في تهريب الأموال المشبوهة وقيادات الإرهابمصطفى بكرى: طلب إحاطة مصنع الحديد والصلب بحلوان خضع لمناقشات هامة

المشرف على معرض الكتاب: أحمد حلمي تطوع لتقديم "البرومو" الترويجي

   -  
أحمد حلمي
كتب- محمد عاطف:

أعلن الدكتور شوكت المصري، المشرف العام على فعاليات اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي، عن تطوع الفنان أحمد حلمي لتقديم البرومو الترويجي للمعرض دون أجر.

وقال المصري في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المطربة ريهام عبدالحكيم أيضًا ستقدم أغنية خاصة بدورة اليوبيل الذهبي من ألحان الفنان حسن زكي، والاثنين تطوعا بأجرهما أيضا، وسيتم إذاعة الأغنية خلال الأيام القادمة، قبيل افتتاح الدورة يوم 22 يناير الجاري.

وأضاف المصري: "سيكون لقاعة السينما نشاطًا مكثفًا هذا العام، ومن أبرز ما سيتم تقديمه، عرض أربعة أفلام عرض أول، من أبرزهم فيلمي (يوم الدين)، و(ورد مسموم)، كما سيتم استضافة وتكريم الكثير من الفنانين منهم الفنانة ليلى علوي وستقيم ورشة لمدة 4 ساعات وكذلك المؤلف الكبير وحيد حامد.

يشار إلى أن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 50، اليوبيل الذهبي، تنطلق يوم 22 يناير الجاري، وتستمر حتى يوم 5 فبراير المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، على مساحة ٤٥٠٠٠ متر مربع، بمشاركة ١٦٩ ناشر يمثلون ٣٥ دولة.

ويتضمن المعرض ٧٢٣ جناحًا، ويصل عدد الناشرين المصريين ٧٤٨، ويكون العدد الإجمالي للناشرين ١٢٧٣.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة