غدا.. سامح شكري يطير إلى بيروت للمشاركة في القمة الاقتصادية العربيةبالصور| سفير مصر في مابوتو يقدم أوراق اعتماده للرئيس الموزمبيقيصور وفيديو.. 4 أفلام جديدة فى السينما هذا الأسبوع.. تعرف عليهابعد الحيرة.. آن هاثاواي بطلة فيلم The Witchesقبل ما تخرج.. اعرف توقعات طقس "الويك إند" × 12 معلومةتركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس كانترمقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورنرويترز: تعرض رئيس فريق الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في اليمن لإطلاق نارصحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبتبه أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندريةبدء الجلسة التعريفية لزيارة وزيرة الهجرة إلى الأكاديمية الوطنية للشبابصدمة لعشاق القهوة: البن العربي مهدد بالانقراض.. وأثيوبيا الخاسر الأكبر

طريق الموت بشربين يحصد الأرواح.. والأهالي لـ المسئولين: حسوا بينا

   -  
طريق الموت بشربين

يعانى عدد من أهالى عزب وقرى مركز شربين بالدقهلية من سوء حالة طريق الصبرية أبو جلال، ما تسبب فى العديد من الحوادث وجعل حياة الاهالى الذين يسيرون على الطريق فى خطر داهم.

"صدى البلد" التقى بعدد من الأهالى للحديث عن مشكلة الطريق، فقال أحمد عوف من عزبة المهندس التابعة لمركز شربين "هذا الطريق يسمى طريق الموت بسبب كثرة الحوادث المتكررة عليه وآخرها حادث الاسبوع الماضى الذي أدى الى وفاة شاب من عزبة مجاورة بعد سقوطه أمام سيارة بسبب التكسير فى الطريق".

وأضاف عوف: "كان عندنا امل إن الطريق يتصلح لما جه المقاول يشتغل ولكنه اشتغل شوية وجرف الطريق فى مسافة 2 كيلو ووقف ما ادى الى خطورة اكبر علينا ونناشد المسئولين التدخل لإنقاذنا من الموت ".

وتابع فارس محمد سائق توك توك: "إحنا مش عارفين نمشى على الطريق بسبب التكسير اللى فيه ومحدش بيسأل علينا لأن الطريق عليه ضغط ولو حد تعب بالليل هيمشى ازاى على الطريق ده حرام بجد فيه 60 عزبة وقرية على الطريق ده ياريت الحكومة تحس بينا".

وأضاف محمود السعيد أحد أهالى عزبة المهندس "الطريق اللى بيمشي عليه بنى آدمين مش حيوانات وحرام انه يبقى بالشكل ده وياريت المسئولين يحسوا بينا ويرحمونا ويلاقوا حل لطريق الموت ده نفسنا نشوف المقاول وهو شغال علشان نمشى على الطريق بأمان ومنخفش من الموت".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة