قبل ما تخرج.. اعرف توقعات طقس "الويك إند" × 12 معلومةتركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس كانترمقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورنرويترز: تعرض رئيس فريق الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في اليمن لإطلاق نارصحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبتبه أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندريةبدء الجلسة التعريفية لزيارة وزيرة الهجرة إلى الأكاديمية الوطنية للشبابصدمة لعشاق القهوة: البن العربي مهدد بالانقراض.. وأثيوبيا الخاسر الأكبرإضاءة الأنوار وتقليل السرعة.. "الأرصاد" توجه 5 نصائح لسائقي السياراتمدير الفتاوى الشفوية: المسلم يؤجَر على اتباعه جنازة المسيحي"لا تخففوا الملابس".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبلوزير التعليم العالي بافتتاح مركز أفريقيا بالجامعة الألمانية: إضافة مهمة لمصر

بوتين يهنئ باشينيان بتعيينه رئيسا لوزراء أرمينيا

-  
نيكول باشينيان، رئيس وزراء أرمينيا - صورة أرشيفية - صورة أرشيفية

وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين برقية للسياسي الأرمني نيكول باشينيان هنأه فيها بمناسبة تعيينه، اليوم الاثنين، لمنصب رئيس وزراء أرمينيا.

وقال بوتين في برقيته: «آمل أن يساعد حوارنا والعمل المشترك البناء في مواصلة تعزيز التعاون الروسي الأرمني وتحريك عمليات التكامل في المنطقة الأوراسية. هذا ما يتفق بلا شك مع مصالح شعبينا الشقيقين».

وجاء في بيان صدر عن المكتب الصحفي للكرملين: «أشار فلاديمير بوتين بشكل خاص إلى أن العلاقات بين روسيا وأرمينيا تعتمد على التقاليد الطيبة للصداقة والاحترام المتبادل، كما أشار إلى أن البلدين توفرت لديهما خبرة كبيرة للتعاون المثمر في مختلف المجالات». ووقع رئيس أرمينيا أرمين ساركيسيان، اليوم الاثنين، أمرا بتعيين نيكول باشينيان بمنصب رئيس وزراء الجمهورية.

وتم ترشيح نيكول باشينيان لهذا المنصب من قبل تحالف «خطوتي» الذي يشغل أغلبية المقاعد في البرلمان. ويجب أن يتم تشكيل الحكومة الجديدة في أرمينيا خلال الأيام الـ15 المقبلة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة