جزيرة مطروح عن مصير "شبيه صلاح": وقع لـ المصري وعرضهم مرفوض.. يقترب من فريق آخرصور.. وزيرة الثقافة تفتتح أول نادى للسينما الإفريقية بقصر ثقافة الأقصربرلماني: جهود "الرقابة الإدارية" ضد الفساد أحد عوامل زيادة الاستثماررئيس الإنجيلية بمصر يستقبل رئيس"الكنيسة النرويجية" ووفد رفيع المستوىالخارجية الإسرائيلية لدول العالم: انقلوا سفاراتكم للقدس أو أغلقوا القنصلياتتفاصيل قمة دعم استقرار جنوب السودان فى الاتحادية على "اليوم السابع" غداهاني محروس: المهرجانات شجعت الناس على سماع الأغانى العربى..فيديوشاهد.. تعليق عبد الحكيم عبد الناصر على سك عملة تحمل صورة الزعيم الراحلمصطفى بكري: تورط قطر في تهريب الأموال المشبوهة وقيادات الإرهابمصطفى بكرى: طلب إحاطة مصنع الحديد والصلب بحلوان خضع لمناقشات هامة30 لاعبا فى معسكر منتخب الشباب.. 23 ينايرالمصري يحرر عقود احتراف لـ 8 من ناشئيهمنية سمنود يضم محمد صبحي لموسمين في صفقة انتقال حربمساعدة القوات المسلحة .. محلية فارسكور تواجه الكوارث بتدريب عملي .بعد تبرع أحد المواطنين بقطعة أرض -- إنشاء مدرسة ابتدائي بعزبة العجيزىزيارة تفقدية للتفتيش الصيدلي بالشرقية لمستشفى منيا القمح"جنايات المنيا" تؤجل محاكمة نائب مرشد الإخوان و16 آخرين لدور مايو21 مارس.. الحكم في طعون المحكوم عليهم بقضية "فضّ النهضة"الأمن العام يُحرر عامل تم احتجازه من قبل آخرين لوجود خلافات ماليةداخل سيارة "فان".. الاعتداء على طالب وسرقته بالأوتوستراد

بعد مرور 20 دقيقة.. مصر تتأخر أمام الأرجنتين فى كأس العالم لكرة اليد.. فيديو

   -  
تأخر منتخب مصر لكرة اليد أمام الأرجنتين بنتيجة 6/5 بعد مرور 20 دقيقة من المواجهة التى تجمعهما على صالة رويال أرينا فى إطار ثالث جولات الفراعنة فى كأس العالم بالدنمارك.


وشهدت انطلاقة منتخب مصر فى النسخة الحالية رقم " 26 " الخسارة أمام السويد بنتيجة 27 / 24، قبل أن يصطدم بمجنسي قطر أمس الأحد وينال هزيمة ثانية بنتيجة 28 / 23.

ويقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كلا من قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد، حيث أنه يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثانى .

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة