قبل ما تخرج.. اعرف توقعات طقس "الويك إند" × 12 معلومةتركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس كانترمقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورنرويترز: تعرض رئيس فريق الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في اليمن لإطلاق نارصحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبتبه أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندريةبدء الجلسة التعريفية لزيارة وزيرة الهجرة إلى الأكاديمية الوطنية للشبابصدمة لعشاق القهوة: البن العربي مهدد بالانقراض.. وأثيوبيا الخاسر الأكبرإضاءة الأنوار وتقليل السرعة.. "الأرصاد" توجه 5 نصائح لسائقي السياراتمدير الفتاوى الشفوية: المسلم يؤجَر على اتباعه جنازة المسيحي"لا تخففوا الملابس".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبلوزير التعليم العالي بافتتاح مركز أفريقيا بالجامعة الألمانية: إضافة مهمة لمصر

الأهلى يرفض رحيل باسم على رغم تلقيه 3 عروض

   -  

أعلن مسئولو النادى الأهلى تمسكهم بخدمات باسم على ظهير أيمن الفريق، مؤكدين حاجتهم لخدماته رغم ابتعاده عن المشاركة طوال الفترة الماضية سواء لأسباب فنية أو بداعى الإصابة.

وكشف مسئولو الأهلى أن باسم على تلقى أكثر من عرض للرحيل أبرزهم من الاتحاد السكندرى والجونة وإنبى، إلا أن الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق طلب استمرار اللاعب خاصة بعد إصابة أحمد فتحى الطويلة.

ومن جانبه طالب باسم على إدارة الأهلى بالسماح له بالرحيل حتى لو على سبيل الإعارة، لكى يستعيد مستواه المعهود، على أن يعود بعدها مجدداً للقلعة الحمراء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة