أسوان يهزم بني سويف ويعتلي قمة الصعيد.. وسوهاج يقع في فخ التعادلأشرف صبحي يهنئ منتخب اليد بعد التأهل للدور الثاني من المونديالشاهد.. رسالة علاء مبارك إلى منتخب اليد بعد التأهل للدور الثاني بكأس العالمالبريكست قد يحرم ريال مدريد من خدمات جاريث بيلمنتخب اليد يغادر كوبنهاجن إلى هيرنينج بعد التأهل للدور الرئيسي بالمونديالملف خاص في "الوطن" غدا: أسواق على "قضبان الموت"شكري يتوجه إلى بيروت للمشاركة في القمة العربية الاقتصادية غداصور.. انهيار سور عقار بشرق الاسكندرية وهبوط أرضى غربا"مستقبل وطن" يفتتح منفذا لبيع الخضراوات بتخفيض 30 % في السلوم |صور«السيسى» :ندعو المجتمع الدولى للوفاء بتعهداته تجاه جنوب السودانكوبر يخسر مع أوزبكستان أمام اليابان ويتأهل وصيفا للدور الثاني بكأس آسيااخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 1 / 2019رئيس بعثة منتخب اليد فى كأس العالم : مصر حققت المطلوب فى المونديالتعرف على الجهاز المعاون لـ" عادل عبد الرحمن " بسموحةترقبوا بعد قليل.. إعلان نتيجة استفتاء بوابة «المصري اليوم» للأفضل في عام 2018جزيرة مطروح عن مصير "شبيه صلاح": وقع لـ المصري وعرضهم مرفوض.. يقترب من فريق آخرصور.. وزيرة الثقافة تفتتح أول نادى للسينما الإفريقية بقصر ثقافة الأقصربرلماني: جهود "الرقابة الإدارية" ضد الفساد أحد عوامل زيادة الاستثماررئيس الإنجيلية بمصر يستقبل رئيس"الكنيسة النرويجية" ووفد رفيع المستوىالخارجية الإسرائيلية لدول العالم: انقلوا سفاراتكم للقدس أو أغلقوا القنصليات

بيكلي في قائمة المقاصة لمباراة المقاولون واستبعاد أنطوي وفوافي

   -  
اللاعب الاثيوبي شيمس بيكلى

اختار طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة 18 لاعبًا، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الإثنين، استعدادا لمباراة المقاولون العرب، المقرر إقامتها في الثالثة إلا الربع ظهرغد الثلاثاء، على ملعب المقاولون، ضمن منافسات الجولة الـ 19 بالدوري.
واللاعبون المختارون هم : أحمد عادل – محمود حمدي في حراسة المرمى أحمد مودي – طه عادل – أسامة جلال – محمد دسوقي – عصام صبحي –عاصم سعيد - صلاح ريكو – محمد تونى – مصطفى شبيطة – هاني سعيد – محمد رمضان – صلاح عاشور – حسام عبد الواحد – شميلس بيكلي – مروان حمدي – رجب عمران.
ويغيب الثنائي جون أنطوى وباولن فوافي عن قائمة الفريق للإصابة، بينما يظهر لأول مرة الوافدين الجدد، شيملس بيكلي من بتروجت، وحسام عبد الواحد من كوكولا، بعد انضمامها في الانتقالات الشتوية، ويعود احمد عبدالعزيز مودي من الإصابة.
وكان فريق المقاصة، قام مرانه الأخير عصر اليوم الإثنين، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، وبعد انتهاء المران، أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين المختارين لمباراة المقاولون.
وأكد وليد هويدي مدير الكرة، أن اللاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة المقاولون العرب، سيؤدون تدريبات في الجيم ظهر الغد لتجهيزهم بدنيا للمباريات القادمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة