بعد إيقاف كارلوس غُصن.. مُطالبات فرنسية بتعيين رئيس جديد لـ"نيسان"خطف مسؤول كندي في شركة للمناجم في بوركينا فاسوكيف تؤثر التكنولوجيا على أدمغتنا؟القمر يتعامد على الكعبة المشرفة السبت فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةالتخطيط والعدل تفتتحان أعمال التطوير التقنىي لمحكمة القاهرة الجديدة الابتدائيةنجوى كرم تستعد لتسجيل أغنية جديدة لعيد الحبحى الهرم ينظم حملة لإزالة تعديات المنطقة الأثرية أمام أبو الهولمحافظ القاهرة يستقبل السكرتير الدائم للمدن الفرانكوفونيةوزير الخارجية يلتقى الممثلة العليا للأمم المتحدة لشئون نزع السلاحالأولمبياد الخاص بأبوظبي على ملاعب دوري الخليج العربيخطة في برشلونة لتفادي مفاجأة ليفانتي في كأس إسبانياالإسماعيلي يكرم حسني عبد ربه بعد اعتزاله3 مصريين يتأهلون لدور الـ32 ببطولة جى بى مورجان للإسكواشنجم المنتخب يوجه رسالة لـ حسني عبد ربه عقب قرار الاعتزالصدمة فى الأهلى .. إصابة وليد سليمان قبل مواجهة شبيبة الساورة بالجزائرحاكم دبي يكشف سرًا عن إحباط محاولة انقلاب عسكري وإحباط اختطاف طائرتين«حقنوهم بمخدر».. هل خدعت تايلاند العالم في قصة أطفال الكهف؟سقوط شقيقين نصبا على مواطن في 5 ملايين جنيه بسوهاج"الأرصاد": تحسن الجو بشكل ملحوظ غدا.. وطقس مائل للبرودةإلغاء امتحان التربية الدينية للشهادة الإعدادية بالدقهلية بعد تسريبه

أخبار ماتفوتكش| مقتل 6 إرهابيين في اشتباك مع الشرطة.. وطقس اليوم بارد

   -  
"أخبار ماتفوتكش| مقتل 6 إرهابيين في اشتباك مع الشرطة.. وطقس اليوم بارد"

تستعرض "الوطن" أبرز الأحداث المختلفة المنشورة عبر موقعها، على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية:

مقتل 6 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بطريق أسيوط

أعلنت وزارة الداخلية أمس مقتل 6 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة، في طريق "أسيوط - سوهاج" الصحراوي.

الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع المقاومة شرق قطاع غزة

أفادت وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت  سلسلة غارات على مواقع المقاومة الفلسطينية شرق قطاع غزة بزعم سقوط عدة صواريخ في المستوطنات المحاذية للقطاع. 

شوقي: «مش عاوزين الطلبة يضيعوا 12 سنة من عمرهم في تعليم غير مفيد»

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن نظام التعليم "نوع من الولادة المتعسرة" لكونه تغييرا ثقافيا بالمقام الأول من ثقافة الدرجات إلى ثقافة التعلم الحقيقي "ده هدفنا من التغيير"، موضحًا أن الوزارة تحاول الشرح بشكل أكبر لراحة الطلاب حتى يكتشفوا أنه أفضل بكثير من النظام القديم "أتمنى لو كنت طالب أنه يتعرض عليا العرض ده".

طائرة إماراتية تصطدم بسيارة قبل إقلاعها من مطار القاهرة

شهد مهبط مطار القاهرة الدولي، امس السبت، حادث تصادم طائرة إماراتية مع سيارة تعمل بالمهبط، وذلك أثناء توجه الطائرة لممر الإقلاع، وتأخر إقلاع الرحلة، بسبب تلف أحد إطارات الطائرة نتيجة لواقعة التصادم، ولم ينتج عن التصادم أي إصابات.

جولة «نص الليل».. وزير النقل يتابع بعض أعمال «خط المترو الثالث»

أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل، جولة تفقدية مفاجئة منتصف الليل، لمتابعة معدلات التنفيذ بالجزء الثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو (4B)، وخلال الجولة تفقد وزير النقل محطات المرحلة (النزهة - هشام بركات- قباء- عمر بن الخطاب- عدلي منصور) بالإضافة إلى تفقده الورشة الرئيسية للخط الثالث والتي يبلغ مساحتها 65 فدانا.

وفاة شخصين واستمرار احتجاز 11 من مصابي انقلاب ميكروباص في بلبيس

أكد الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بالشرقية، وفاة اثنين من مصابي حادث انقلاب ميكروباص على طريق "بلبيس – السلام" واستمرار احتجاز 11 آخرين.

"الأرصاد": انخفاض الحرارة 5 درجات بدءا من صباح اليوم

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن نشاط الرياح سيزداد مع تقدم ساعات الليل وسيغطي سواحل مصر والوجه البحري وشمال سيناء، صباح اليوم الأحد.

‫ياسمين الخطيب عن صورتها مع خالد يوسف: كنت متزوجة منه

أكدت ياسمين الخطيب، الفنانة التشكيلية، زواجها من الفنان خالد يوسف لفترة من الوقت ثم الانفصال عنه، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها برفقته.

ابنة جلال الشرقاوي تتهم محمد سعد بالنصب: عيطلي لأنه يتيم ومديون.. وتاني يوم دخل بعربية فولكس

قررت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، ابنة المخرج الكبير جلال الشرقاوي، الكشف عن واقعة النصب والاعتداء بالضرب، التي تعرضت لها على يد الفنان محمد سعد، وروت "عبير" الواقعة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "ذكرياتي الموجعة مع محمد سعد، سنه 95 في مسرحية قصة الحي الغربي، بابا جاب لنا محمد سعد مش معروف خالص ودوره في المسرحية دقيقتين في الفصل التاني".

دوري الأبطال الأهلي يستهل مشواره في دور المجموعات بالفوز على فيتا كلوب

انتهت مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وبدأ الفريق الأحمر، بضغط هجومي، باحثًا عن التقدم مبكرًا، وسدد رمضان صبحي كرة قوية في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ولكن ضعيفة في يد حارس المرمى، ثم رأسية من المدافع المالي «كوليبالي» في الدقيقة الخامسة، بعد عرضية من الجهة اليمنى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة