طبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسيمن سيتحمل تكلفة طلاء واجهات المنازل بالقاهرة؟.. "التنمية المحلية" تردإصابة شخص و زوجته فى حادث تصادم سيارتين بطريق الواحاتالقبض على مشتبه به في قتل الطالبة آية مصاروة في أستراليابعد حل "التشريعي".. هل ينفرد أبو مازن بالسلطة الفلسطينية؟«سفاح الشروق»: «بعدما قتلت مراتي وولادي قريت الفاتحة مع جارتي على الخاين وابن الحرام»عشان تخس من غير دايت.. تعرف على 10 أطعمة تحرق الدهونبالصور والأرقام.. اعرف أماكن كل دار نشر مشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتابماذا قال مدرب شبيبة الساورة بعد التعادل مع الأهلى؟لاسارتى يصف تعادل الأهلى مع الشبيبة الجزائرى بـ النتيجة العادلة

محمد محمود يحصل على تأشيرة المانيا قبل السفر لإجراء جراحة الصليبي

   -  

 يُنهي محمد محمود لاعب وسط الأهلى خلال الساعات الحالية إجراءات السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى وغضروف الركبة، بعدما تعرض للإصابة فى مباراة سموحة الأخيرة بالدورى.

ويحصل محمد محمود على "التأشيرة" غداً الاثنين على أن يطير إلى ألمانيا الثلاثاء أو الأربعاء، وسيخضع للفحص الطبى هناك قبل إجراء الجراحة التى ستُبعده عن الملاعب فترة لا تقل عن ستة أشهر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة