دعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقارات

شاكيرا تحتفل بتخطي أغنيتها "Hips Don’t Lie" حاجز الـ400 مليون

-  
شاكيرا

كتب- مروان الطيب:

احتفلت النجمة الكولومبية العالمية، شاكيرا، بتخطي أغنيتها الشهيرة "Hips Don’t Lie" حاجز الـ400 مليون عبر تطبيق "Spotify"، كما تخطت الأغنية حاجز الـ600 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية طرحت لأول مرة مطلع شهر أكتوبر عام 2009، وحققت نجاحاً جماهيرياً ضخماً.

ونشرت شاكيرا، صورة من كواليس الكليب عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وعلقت قائلة "أغنيتي تخطت الـ400 مليون على تطبيق سبوتيفاي"، ولاقى الخبر سعادة وتهنئة الاَلاف من متابعي شاكيرا على حسابها، وتحرص شاكيرا على التواصل مع جمهورها ومتابعيها بنشر صوراً وفيديوهات لحياتها الشخصية والعملية عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن اَخر أغاني شاكيرا كانت أغنية بعنوان "Clandestino" والتي شاركها الغناء على طريقة الدويتو، مع المغني الكولومبي، مالوما، وتخطت نسبة مشاهدتها حاجز الـ200 مليون مشاهدة خلال طرحها بشهر يوليو من العام الماضي.

 

شاكيرا تحتفل بأغنيتها

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة