رئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسيمن سيتحمل تكلفة طلاء واجهات المنازل بالقاهرة؟.. "التنمية المحلية" تردإصابة شخص و زوجته فى حادث تصادم سيارتين بطريق الواحاتالقبض على مشتبه به في قتل الطالبة آية مصاروة في أستراليا

خالد يوسف ينشر صورة مع زوجته: «سأضع يد الجميع على كل خيوط المؤامرة»

   -  
"خالد يوسف ينشر صورة مع زوجته: «سأضع يد الجميع على كل خيوط المؤامرة»"

نشر المخرج خالد يوسف صورة تجمعه بزوجته شاليمار شربتلي عبر صفحته الرسميّة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلّق خالد يوسف على الصورة قائلاً: «لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها».

وأضاف: «أتحدث عن #شاليمار_شربتلي وسبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية ...أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم».

كانت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب قالت، السبت، إنها تزوجت من المخرج خالد يوسف قبل أن ينفصلا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة