الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

رئيس وكالة التجارة الألمانية لـ"اليوم السابع": مصر تسير على خطانا فى التنمية

-  

أكد ماجد سعد، رئيس الوكالة الألمانية المصرية للتجارة والاستثمار، أن ما تفعله مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، هو ما قامت به ألمانيا لتنمية نفسها بعد الحرب العالمية الثانية.

وأشار سامى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، من مكتبه فى مدينة فرانكفورت بألمانيا، إلى أنه لابد أن يتحمل المواطن من أجل المستقبل، مثل ما تحمله الشعب الألمانى الذى ظل لنحو 5 سنوات يأكل بطاطس فقط بكل أنواعها.

وأشار أن الشعب المصرى مطلوب منه التحمل أيضًا لعبور تلك الفترة، خاصة أن معدلات النمو مرتفعة وبشهادة خبراء البنك الدولى وصندوق النقد الدولى.

وقال، إن خطوة بناء كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم، لها مردود إيجابى للغاية، فهما بمثابة شجرة المواطنة الحقيقية التى زرعها الرئيس عبد الفتاح السيسى، خاصة أن التطرف والتعصب وخروج الجماعة الإرهابية من السجن بدأ فى عصر الرئيس الراحل السادات وفى عهد أيضا الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وجاء الرئيس السيسى، ليعيد المواطنة مرة أخرى ويعلن عن ميلاد جديد.

وأوضح ماجد سعد، أن الوكالة جاهزة لتقديم خدماتها للشركات المصرية فى فرانكفورت سواء فتح فروع أو مخازن أو تسويق بالتنسيق مع الحكومة الألمانية، وبما يخدم مصالح الشركات المصرية التى تحتاج بالفعل للتواجد فى ألمانيا، لافتًا أن الوكالة أيضًا تساهم بشكل كبير فى الترويج للسياحة المصرية فى ألمانيا وتشجع الألمان على زيارة المعالم المصرية كدور تطوعى، لدعم الاقتصاد المصرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة