"التنبؤ بالفيضان" يعلن أماكن سقوط الأمطار لـ72 ساعة مقبلةالإفتاء: تطبيق المسلمين للشريعة لا يعتمد على العواطف- فيديوكلاكيب رابع مرة| تسريب امتحان انجليزي أولى ثانوي.. والتعليم: نحققبدء المباحثات الرسمية بين الرئيسين السيسي وسيلفا كير بقصر الاتحاديةالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 24 ألفا و200 ميجاواتالبابا تواضروس يستقبل أسقف المنيا لمناقشة الأحداث الأخيرة بأبو قرقاصالرى: 446 مليون جنيه قيمة مشروعات تنفذها الهيئة المصرية العامة للمساحةبدء المباحثات الرسمية بين السيسي وسيلفا كير بقصر الاتحادية«الري»: تثبيت علامات الحيز العمراني لـ 13 ألف قرية و127 مدينة على مستوى الجمهورية«العدل» تعلن «إنجازات» إدخال التكنولوجيا في التقاضي خلال عامين (التفاصيل)بعد إيقاف كارلوس غُصن.. مُطالبات فرنسية بتعيين رئيس جديد لـ"نيسان"خطف مسؤول كندي في شركة للمناجم في بوركينا فاسوكيف تؤثر التكنولوجيا على أدمغتنا؟القمر يتعامد على الكعبة المشرفة السبت فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةالتخطيط والعدل تفتتحان أعمال التطوير التقنىي لمحكمة القاهرة الجديدة الابتدائيةنجوى كرم تستعد لتسجيل أغنية جديدة لعيد الحبحى الهرم ينظم حملة لإزالة تعديات المنطقة الأثرية أمام أبو الهولمحافظ القاهرة يستقبل السكرتير الدائم للمدن الفرانكوفونيةوزير الخارجية يلتقى الممثلة العليا للأمم المتحدة لشئون نزع السلاحالأولمبياد الخاص بأبوظبي على ملاعب دوري الخليج العربي

القوس ملهاش كبير والجدى كله بالمنطق.. 6 أبراج يليق عليها لقب "جبروت امرأة"

   -  

تعرف المرأة بقدرتها على الإدارة والتحدى والصمود إلى أن تصل لما تريد، فتحمل بداخلها قوة خفية مع أنوثتها الجبارة تستغلها أيضًا فى الوصول إلى ما تريده وفرض سيطرتها، لتجعل الجميع يقول "إن كيدهن عظيم" لمن يتجرأ على كسر قواعدهن وقوانينهن الخاصة، فالتعامل معهن يحتاج لكتالوج، ووفقًا لخبيرة الأبراج "عبير فؤاد" نقدم لكم قائمة بالأبراج التى يطلق على المرأة فيها اسم "جبروت امرأة".

1-امرأة الحمل "هتتهور هتعور"

تمتلك امرأة الحمل قوة لا حدود لها كما لا تستطيع السيطرة عليها، فهى تملك من القوة والتسرع ما يجعلها تفاجئك فى الكثير من المواقف المختلفة بردود فعلها المتهورة وغير المتوقعة، مما يجعلها تتعرض للخسارة فى بعض الأوقات ولا تستطيع الرجوع، وتجدها متحيزة تمامًا لرأيها وفرض قوانينها وسيطرتها على الآخرين.

​2-امرأة الأسد "كيفى كدا"

تمتلك من الجبروت الذى يجعلها قادرة على فرض سطوتها على الآخرين، كما أنها من الشخصيات التى تتسم بالتنظيم الشديد والقواعد التى دائما ما تفرضها على من حولها، فهى تملك من القوة مقدارا لا حدود له كما لا تستطيع السيطرة عليها.

3-امرأة القوس"ملهاش كبير"

تمتلك امرأة القوس قوة خفية تستطيع من خلالها الفتك بمن حولها، وهى غير مدركة ذلك، فتملك من الصراحة فى القول ما يجعلها بسهولة تستطيع أن تجرح بها من أمامها، وهى متيقنة تماما بأنها تريد له النصح، مما يعرضها فى كثير من الأحيان إلى قتل العلاقة، كما لا تستطيع أيضا السيطرة عليها ورجوعها عن موقفها وما تريد وإن كان ذلك بالحيل المختلفة.

4-امرأة الجدى "كله بالمنطق"

تمتلك امرأة الجدى من الذكاء ما يجعلها قادرة على فرض رأيها وقواعدها على من حولها، كما تملك من العقل والمنطق والإقناع  ما يجعلك لا تستطيع الاعتراض أو المجادلة، وتتصرف وفقا لرأيها فى غير وجودها أيضا.

5-امرأة العقرب "السم فى العسل"

تتمتع امرأة العقرب بالقوة والذكاء الأنثوى الذى يجعلها قادرة على فرض سيطرتها وإرادتها، والوصول الى هدفها بسهولة، كما تتمتع بالذكاء الذى يجعلها قادرة على معرفة ما تريد والوقت المناسب لفعله، كما تستغل غريزتها الأنثوية فى الوصول إليه.

6-امرأة الحوت "السهوكة هى الحل"

تستطيع السيطرة بذكاء المرأة وأنوثتها للحصول على ما تريد،كما تملك من الذكاء ما يجعلها قادرة على معرفة الوقت المناسب وتقديم لك كل ما تريد من وسائل الراحة والدلع حتى  تصل إلى هدفها.

اعمل نفسك ميت
كيفى كدا
تعرف إيه عن المنطق
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة