إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

السيد البدوي يكشف سر «غضب» نعمان جمعة منه قبل رحيله

   -  
سنوات مضت على صراع الكبار عزل رئيس الوفد الأسبق الدكتور نعمان جمعة من منصبه كرئيس لأكبر حزب حينها، حيث صدر القرار بفصله وقتها بأغلبية الهيئة العليا، وأجريت انتخابات مبكرة وفاز فيها محمود أباظة، وكان حينها الدكتور السيد البدوى سكرتيرا عاما للحزب، ويكشف الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد السابق عن سر غضب نعمان جمعة منه.

صقور الوفد
قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد الأسبق، إن الدكتور نعمان جمعة رئيس الوفد الأسبق صاحب فضل سياسي عليّ. 

وتابع: "كنت من المؤيدين لنعمان جمعة منذ دخولى للوفد، وكان نعمان من صقور الحزب، وكان مقاله من أقوى المقالات التي تهز الرأى العام".

طرفا في عزله
وأضاف رئيس الوفد السابق: "بعدما أصبح نعمان جمعة رئيسا للحزب تغير في أواخر أيامه وكنت ضد إهانته لكنى وطرفا في عزله، حيث كنت سكرتيرا عاما للحزب حينها".

واستطرد: "نعمان جمعة توفى وهو غاضب مني، أما محمود أباظة رئيس الحزب الأسبق فهو إنسان مهذب وعلاقتى به كانت أكثر من الإخوة، حتى تدخلت نفس الشخصيات الموجودة اليوم وأحدثت شقاقا بينى وبينه، وهى نفس المجموعة التي أحدثت شقاقا بينى وبين أبو شقة أيضا".

وكشف البدوى عن أصحاب الفضل عليه قائلا: "تعلمت من أمى وأبى الحلال والحرام وأصول ديننا، وأحسنا تربيتنا أنا وأشقائى"، لافتا أن فؤاد باشا سراج الدين مؤسس الوفد الحديث كان صاحب فضل عليه سياسيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة