رئيس كهرباء القناة يتفقد استعدادات استضافة كأس الأمم الإفريقيةبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمر

«حد ينسى يا ناس حبيبه».. عفيفي يرقص على «زملكاوي أنا» في ليلة زفافه (فيديو)

-  
«يا تيشيرت العمر يا أبيض».. زوجة أحمد عفيفي بقميص الزمالك في ليلة زفافها شدا المطرب والملحن عزيز الشافعي بأغنيته الشهيرة "زملكاوي أنا" في حفل زفاف الإعلامي والمحلل الرياضي أحمد عفيفي.

"عفيفي" المتيم بـ"البيت الأبيض"، دخل في وصلة رقص على أنغام الأغنية، وتفاعل معه عدد كبير من الحضور، ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار نادي الزمالك مقطع فيديو من الأغنية، ولاقى تفاعلًا كبيرًا عبر موقع "فيس بوك".

وكان أحمد عفيفي احتفل بزفافه بحضور عدد كبير من نجوم الكرة، على رأسهم حازم إمام أسطورة منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، وإبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، وعبد الله السعيد نجم بيراميدز الحالي، والإعلامي إبراهيم فايق، وتامر بدوي، والمطرب والملحن عزيز الشافعي، وغيرهم.

أحمد عفيفي واحد من أبرز محللي الكرة في العامين الأخيرين، بدأ رحلته مع التحليل الرياضي عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" من خلال برنامج "الكورة مش مع عفيفي"، وبعد ذلك انتقل لقناة "دي إم سي سبورت" لتقديم برنامج بعنوان "الكورة مع عفيفي"، وكانت آخر محطاته في قناة "بيراميدز"، ويعرف عن المحلل الشاب انتماؤه الشديد للفريق الأبيض.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة