ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسي

المركزي للمحاسبات يتحفظ على صرف ١٧مليونا في لائحة المتغير بـ«اقتصادي ماسبيرو»

-  
رصد أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات عدة ملاحظات خلال مراجعتهم الأداء المالي داخل القطاع الاقتصادي في آخر تقرير له حيث تلاحظ تحميل حساب الأجور منذ سنوات بنحو ١٧ مليونا و٨٠٠ ألف جنيه قيمة ٧٠٪ من اللائحة المالية للتوزيع العادل للأجور المتغيرة.

وأوضح التقرير أن الموافقة على تلك المبالغ صادرة بناءً على موافقة رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قبل سنوات وكذلك مجلس الأعضاء المنتدبين المكون من رؤساء القطاعات داخل مبنى التليفزيون.

وأكد التقرير أن تلك الموافقات على صرف المبالغ السابقة تمت دون العرض على السلطة الأعلى وهي مجلس الأمناء بصفته المختص في ذلك وفق حكم المادة رقم (٦) فقرة (٣) من قانون تنظيم اتحاد الإذاعة والتليفزيون آنذاك والتي تشير إلى أنه يختص مجلس الأمناء باعتماد اللوائح المالية والإدارية.

وعلق أعضاء المركزي في تقريرهم بأنه وفقا لتلك الأسس السابقة لم يتم التمكن من الحكم على صحة تلك المبالغ المنصرفة من عدمه في ظل عدم اعتماد مجلس الأمناء لها مطالبين قيادات الاقتصادي بالرد عليهم في ذلك الأمر وفق القوانين واللوائح المنظمة للعمل داخل التليفزيون.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة