غموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديو

خالد يوسف ينشر صورة مع زوجته شاليمار شربتلي: المكائد لن تنال من علاقتنا

-  
بعد «صورة الحضن».. ياسمين الخطيب تتحدى وتنشر صورا جديدة مع خالد يوسفنشر المخرج خالد يوسف صورة له برفقة زوجته شاليمار شربتلي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلق "يوسف" على الصورة قائلًا: لم أتحدث ولم أنشر يوما ما يخص شئوني الخاصة مطلقا لكني مدفوعا بالوفاء لا بد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة، التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها، أتحدث عن شاليمار شربتلي وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما إن تعرضت لمحنة أو تحد أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر، إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت بل والأم في أحيان".

تابع "يوسف": "لم تُمكن أية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية، أدامها الله لي ولابنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل".

كان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للمخرج خالد يوسف مع الكاتبة ياسمين الخطيب، وخرجت "ياسمين" وقالت إنها كانت متزوجة منه منذ عدة أعوام، في منشور لها عبر صفحتها على "فيس بوك"، في حين علق "يوسف" بعدها في منشور قصير عبر صفحته أيضًا قائلًا: "تعودت على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة وكنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".
خالد يوسف ينشر صورة مع زوجته شاليمار شربتلي: المكائد لن تنال من علاقتنا
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة