في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

اليوم.. أولى جلسات محاكمة أمناء الشرطة لاستيلائهم على نصف مليون جنيه

-  
تنظر الدائرة 29 جنايات شمال القاهرة، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة 3 أمناء شرطة وهارب لسرقتهم الأموال المملوكة للمجني عليه ربيع فتحي ومقدارها 500 ألف جنيه بعد استيقافه لهم والاستيلاء على المبلغ المالي زاعمين ضبطهما لواقعة التعامل في النقد الأجنبي دون ترخيص.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد فؤاد الشربيني ومحمد أحمد السيد وهشام محمود صبحي.

كان المستشار أحمد عز الدين المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة قرر إحالة ثلاثة أمناء شرطة وهارب إلى محكمة الجنايات لقيام المتهمين محمد شوقي 38 سنة أمين شرطة بمصر الجديدة وعيد إبراهيم طه أمين شرطة بمصر الجديدة في 12 أغسطس الماضي بمنطقة مصر الجديدة بسرقة الأموال المملوكة للمجني عليه ربيع فتحي ومقدارها 500 ألف جنيه بعد استيقافه لهم والاستيلاء على المبلغ المالي زاعمين ضبطهما لواقعة التعامل في النقد الأجنبي دون ترخيص.

وقام المتهمان هشام على أمين شرطة بمصر الجديدة ومحمد أحمد "هارب" بالاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين الأول والثاني في إرتكاب الواقعة بأن اتفقا معهما على استدراج المجني عليه لمسرح الواقعة وإيهامه بقدرتهما على التعامل في النقد الأجنبي وساعدهما بأن أمداهما بميعاد تواجد المجني عليه بمسرح الواقعة.

كشفت تحقيقات مصطفى مخلوف وكيل أول النيابة الكلية من خلال أقوال ربيع فتحي 38 سنة صاحب مكتبة أنه وإثر اتفاقه مع مجهول على تغيير مبلغ مالى قدره 500 ألف جنيه إلى العملة الأجنبية تقابل معه وآخر لاستلام المبلغ المالي بالمكان المتفق عليه وبرفقته صديقه إلا أنه فوجئ بالمتهمين الأول والثاني يستوقفانه بسيارة دورية الشرطة وقاما بالاستيلاء على المبلغ المالي وقاما بتسليمه جزءا منه وعقب وساطة صديق المتهمين "أمين شرطة" قاموا برد جزء منه وامتنعا عن رد باقي المبلغ وقدره 109 آلاف جنيه.

توصلت تحريات المقدم سمير مجدي رئيس مباحث مصر الجديدة إلى صحة الواقعة واشتراك المتهم الرابع الهارب في ارتكابها بأن أبلغ باقي المتهمين بالاتفاق بينه وبين المجني عليه بشأن استبدال المبلغ المالي بالعملة الأجنبية واتفق معه على إحضار الضحية لمكان ارتكاب الواقعة وبحوزته المبلغ المالي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة