وزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق

مقدم قانون الأحوال الشخصية الجديد: طرحناه لأكثر من 30 حوارا مجتمعيا

-  
"مقدم قانون الأحوال الشخصية الجديد: طرحناه لأكثر من 30 حوارا مجتمعيا"

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب ومقدم مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد، إنه تم إجراء أكثر من 30 حوارًا مجتمعيًا لهذا القانون حيث تم الحديث فيه مع القضاة والمحامين ونواب البرلمان بهدف الوصول إلى درجة من الوفاق بين جميع الجهات المعنية به.

وأضاف فؤاد خلال استضافته ببرنامج "المواجهة" وتقدمه الإعلامية ريهام السهلي والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه وبعد إحالة القانون للجنة التشريعية تم إحالته للجهات المعنية ومنها وزارة العدل والأزهر والمجلس القومي للمرأة لاستطلاع آرائهم في القانون.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة