لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»

شاب يشنق نفسه في أسيوط.. وأهله: مريض نفسي

-  
"شاب يشنق نفسه في أسيوط.. وأهله: مريض نفسي"

انتحر مساء السبت، شاب شنقا بعدما أعد مشنقة لنفسه في حظيرة مواشي وشنق نفسه في قرية دير شو التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بوصول بلاغ لمركز شرطة أبنوب من الأهالى بالعثور على جثة "محمد. ث. ع"، 23 سنة، فلاح، منتحرا شنقا داخل حظيرة مواشي في قرية دير شو دائرة المركز.

وأشارت التحريات التي أجراها فريق مباحث المركز المباحث إلى أن والدي المنتحر منفصلين، ووالده متزوج من أخرى، وأن جدته لأبيه، 81 سنة، هي من قامت بتربيته، وأصيب في الفترة الأخيرة بمرض نفسي، وبدأ في العلاج عام 2017 لدى طبيب أخصائي مخ وأعصاب.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي وتحريرالمحضر رقم 48 أحوال، وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة