في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظر

"التنظيم والإدارة" يمد فترة التقدم لمسابقة تصميم تطبيق إلكترونى له حتى الثلاثاء

-  

كشف مصدر بالجهاز المركزى للتنيظم والإدارة، عن مد الجهاز مدة التقدم لمسابقة "هاكاثون الجهاز" لاستثمار إبداع شباب المبرمجين فى تصميم تطبيق الإلكترونى للاستخدام الأمثل للتكنولوجيا فى بيئة العمل الحكومى، وإدارة منظومة النقل بمركبات الجهاز، وذلك لمدة 15 يومًا تنتهى الثلاثاء القادم.

وكان الجهاز قد أعلن عن المسابقة يهدف تدشين تطبيق يستخدم على شبكة الإنترنت والهواتف المحمولة من قبل  الإدارات المعنية بمنظومة النقل والعاملين داخل الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وذلك لإدارة تعاملاتهم بشكل إلكترونى يوفر الجهد والوقت.

وأعلن الجهاز فى وقت سابق أنه يمكن للمشاركين التسجيل على الموقع الإلكترونى الرسمى للجهاز، وذلك بدءًا من أول ديسمبر ولمدة شهر، مؤكدين أن الأولوية للمشاركين ضمن فرق لا تقل عن 5 مشاركين من مطورى ومصممى البرمجيات والمتخصصين فى قواعد البيانات، إلا أن المصدر كشف مد مدة التقدم.

ويشترط فى الراغب للتقدم أن يكون طالب أو حديث التخرج، ومصرى الجنسية، ويعمل فى مجال تكنولوجيا المعلومات، ولديه شهادات تخصصية أو احترافية فى مجال البرمجيات.

وتعرف كلمة "هاكاثون" على أنها سباق البرمجة، حيث تأتى من اختصار كلمتين بالإنجليزية، وهما Hackوتعني البرمجة الاستكشافية وكلمة marathon وتعني السباق، و"الهاكاثون" هو حدث يجتمع فيه مبرمجى الكمبيوتر وغيرهم لتطوير البرمجيات.

جدير بالذكر أن التنظيم والإدارة قد أعلن عن استعداده لإطلاق هاكاثون الجهاز خلال مشاركته مؤخرًا فى معرض القاهرة الدولى لتكنولوجيا المعلومات والاتصال فى دورته الثانية والعشرين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة