محمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسيمن سيتحمل تكلفة طلاء واجهات المنازل بالقاهرة؟.. "التنمية المحلية" تردإصابة شخص و زوجته فى حادث تصادم سيارتين بطريق الواحاتالقبض على مشتبه به في قتل الطالبة آية مصاروة في أستراليابعد حل "التشريعي".. هل ينفرد أبو مازن بالسلطة الفلسطينية؟«سفاح الشروق»: «بعدما قتلت مراتي وولادي قريت الفاتحة مع جارتي على الخاين وابن الحرام»عشان تخس من غير دايت.. تعرف على 10 أطعمة تحرق الدهونبالصور والأرقام.. اعرف أماكن كل دار نشر مشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتابماذا قال مدرب شبيبة الساورة بعد التعادل مع الأهلى؟

اليوم 72331 طالبا يؤدون امتحانات نصف العام لمرحلة التعليم الإعدادي بالغربية

   -  
اللجنة

تنطلق اليوم بمحافظة الغربية امتحانات الفصل الدراسي الاول للشهادة الإعدادية 2018/2019 م على مستوى كافة الإدارات التعليمية.

وأعلن الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن 72331 طالبا يؤدون الامتحان منهم 71131 منتظما و1200 منازل موزعين على 374 لجنه .

كما أعطي وكيل الوزارة توجيهاته بالضرورهع الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لاعمال الامتحانات وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان سواء من الطلبة او الملاحظين والتصدى بكل حزم لمحاولات الغش.

واكد "عايد" على ضرورة التحقق من شخصية كل من يعمل داخل اللجنة، والتحقق من شخصية الطالب عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية، ويمنع تمامًا خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة.

كما أوصى وكيل الوزارة مديرى العموم بكتابة تقرير عن اداء رئيس اللجنة فى نهاية سير الامتحان متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح حضر الاجتماع مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية ومدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات ومديري عموم الادارات التعليمية العشر.

وشدد على ضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، وطالب بسرعة التواصل مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى المديرية والادارات التعليمية العشر بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والابلاغ الفورى عند وجود أى مشكلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة