بدء المباحثات بين الرئيس السيسي وسلفاكير لدعم التعاون بين مصر وجنوب السودانحالة الطقس .. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. فيديودراسة: المشي نصف ساعة يوميا يقلل خطر الوفاة المبكرةنائب: الحكومة والمجتمع المدني شركاء في تنفيذ "رؤية 2030"إصلاح هبوط جزء من ممشى الكورنيش أمام ميدان المساجد بحى جمرك الإسكندريةتعاون بين جامعة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية لتطوير مدخل المستشفى الجامعىالسجن 6 سنوات لتاجرة ملابس بتهمة الإتجار في الهيروين بالشرقيةإصابة 3 أطفال بالاختناق من عادم دفاية في الدقهلية"التنبؤ بالفيضان" يعلن أماكن سقوط الأمطار لـ72 ساعة مقبلةالإفتاء: تطبيق المسلمين للشريعة لا يعتمد على العواطف- فيديوكلاكيب رابع مرة| تسريب امتحان انجليزي أولى ثانوي.. والتعليم: نحققبدء المباحثات الرسمية بين الرئيسين السيسي وسيلفا كير بقصر الاتحاديةالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 24 ألفا و200 ميجاواتالبابا تواضروس يستقبل أسقف المنيا لمناقشة الأحداث الأخيرة بأبو قرقاصالرى: 446 مليون جنيه قيمة مشروعات تنفذها الهيئة المصرية العامة للمساحةبدء المباحثات الرسمية بين السيسي وسيلفا كير بقصر الاتحادية«الري»: تثبيت علامات الحيز العمراني لـ 13 ألف قرية و127 مدينة على مستوى الجمهورية«العدل» تعلن «إنجازات» إدخال التكنولوجيا في التقاضي خلال عامين (التفاصيل)بعد إيقاف كارلوس غُصن.. مُطالبات فرنسية بتعيين رئيس جديد لـ"نيسان"خطف مسؤول كندي في شركة للمناجم في بوركينا فاسو

اليوم.. "الأعلى للصحة" يعان "2019 عامًا لمقدمي الرعاية الصحية"

   -  
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة، انعقاد المجلس الأعلى للصحة، اليوم الأحد، حيث من المقرر أن تعلن خلاله الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اعتبار ٢٠١٩ عامًا لمقدمي الرعاية الصحية.

ويشارك في الاجتماع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وثلاثة من وزراء الصحة السابقين وهم الدكتور عادل العدوي والدكتور أشرف حاتم، والدكتور محمد عوض تاج الدين.

كما يحضر المجلس نقيب الأطباء الدكتور حسين خيري، ونقيب أطباء الأسنان الدكتور ياسر الجندي، وممثلين عن القطاع الطبي بالقوات المسلحة، والشرطة، وعدد من قيادات وزارة الصحة، وعدد من الأطباء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة