«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

للشركات.. 7 خطوات للتصديق على قائمة أعضاء مجلس الإدارة

-  
أعلن الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، عن الانتهاء من إعداد دليل عن حوكمة الشركات وحماية حقوق الأقلية ليُوضح للمتعاملين فى الأنشطة المالية غير المصرفية الخطوات والمستندات المطلوب تقديمها للإدارة المركزية للحوكمة بالهيئة وينبه المتعاملين إلى الأوراق والمستندات المستبعدة والتى ليس لها سند قانونى بما ينعكس على تقليل زمن تأدية الخدمة، ونسرد فى السطور التالية المستندات المطلوبة لكيفية تصديق الشركات على قائمة أعضاء مجلس الإدارة أو المديرين فى الشركات العاملة فى مجال الأوراق المالية وهى:

1- تفويض أو توكيل من رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب لمندوبه فى تسليم واستلام القائمة.
2- أصل القائمة معتمدة من رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب.
3- صورة من القائمة على مطبوعات الشركة ومختومة بخاتم الشركة.
4- صورة من صحيفة الشركات.
5- فى حالة وجود سابق تنازل بين المساهمين بالنسبة للشركات المساهمة: يتم تقديم إخطارات نقل الملكية عن طريق البورصة (صورة مختومة من الشركة).
6- محضر الجمعية العامة العادية المتضمن إجراء التعديل.
7- إقرار يعتمد من المستشار القانونى للشركة يفيد عدم صدور أحكام ضد أى من أعضاء مجلس الإدارة خلال الخمس سنوات السابقة.

وتقدم هيئة الرقابة المالية، تلك الخدمة مقابل 100 جنيه للنسخة الواحدة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة