رئيس كهرباء القناة يتفقد استعدادات استضافة كأس الأمم الإفريقيةبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمر

أقدم كلاكيت فى السينما و"نقيبة التمريض" ضيوف "صباح الورد".. اليوم

   -  

يعرض برنامج "صباح الورد" فى حلقة اليوم الأحد على شاشة قناة Ten، مجموعة من الفقرات المختلفة والمتنوعة، ويبدأ أولها بحوار مع الدكتورة "كوثر محمود"، نقيبة التمريض، للحديث عن إنخفاض أعداد التمريض بالفترة الأخيرة، وأسباب سفر الممرضين للعمل بالخارج، والكشف عن حقيقة معاهد التمريض الوهمية، التي تُخرج دفعات تمريض غير مؤهلة للمارسة المهنة، وتعمل على استنزاف أموال الطلبة المتقدمين لها.

واستمرارًا فى تقديم حلقات "صنايعينة الفن"، يحل "محمد كيلاني" أقدم كلاكيت بالوسط الفني ضيفًا على البرنامج، للحديث عن كواليس الأعمال الفنية الشهيرة، وعلاقته بالنجوم، وتفاصيل مهنته التي لا يعرفها الكثيرون.

وإحياءً لذكرى إنتاج أول فيلم من سلسلة "ميكي ماوس"، يستضيف البرنامج فى فقرته الثالثة أعضاء فريق" DubZone" لدبلجة أفلام ديزني، وسيقدمون أشهر أصوات الشخصيات الكرتونية على الهواء مباشرة.

وتعرض الحلقة مجموعة من أهم الأخبار والأحداث التي تهم المواطنين، من خلال  جولة سريعة في الصحف والمواقع العربية، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات المتنوعة.

برنامج "صباح الورد" يقدمه مها بهنسى، وحسام الدين حسين، وسمر نعيم، ونور صواف، ويرأس تحريره الكاتب الصحفى تامر إسماعيل صالح، ويُعرض يوميًا من السبت للأربعاء فى تمام التاسعة صباحًا على قناة Ten.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة