في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

أحرز الهدف 400 فى دورى الأبطال.. الأهلى يحتفل بهدف على معلول التاريخى

   -  

احتفل حساب النادى الأهلى على موقع "انستجرام"، بلاعبه الدولى التونسى على معلول، وذلك بعدما نجح فى إحراز الهدف رقم 400 فى تاريخ مشاركات القلعة الحمراء، ببطولات دورى أبطال إفريقيا.

وقال الحساب: "لاعبنا على معلول يسجل الهدف رقم ٤٠٠ لفريقنا بتاريخ مشاركاته بدورى أبطال إفريقيا".

وسأل الحساب متابعيه وجمهعور النادى الأهلى قائلاً: "هل تعلم من هو صاحب أول هدف لفريقنا بدوري الأبطال".

وأجاب الجمهور أن صاحب الهدف الأول للنادى الأهلى، فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، كان بقدم محمود الخطيب، لاعب النادى عام 1976، ورئيس النادى الحالى.

ونجح اللاعب ناصر ماهر فى إحراز هدف التقدم للنادى الأهلى، بعد نزوله كبديل للاعب مروان محسن، الذى تعرض للإصابة فى شوط المباراة الثانى، فيما تمكن النجم التونسى على معلول، من إضافة الهدف الثانى للأهلى من ضربة جزاء.

وكان الأهلي قد حقق الفوز مساء اليوم على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من البطولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة