في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

أحمد العش: قررت الرحيل عن مصر بسبب الأهلي

   -  
أكد أحمد العش مدافع ووادي دجلة السابق أنه قرر الاحتراف بالكويت وتعاقد مع نادي الفحيحيل الكويتي، مطلع الموسم الجاري، والرحيل عن الدوري المصري نهائيا بسبب النادي الأهلي.

وأضاف "العش" خلال حواره لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: «كنت على وشك العودة لصفوف الأهلي مرة أخرى، نهاية الموسم الماضي من دجلة ولأسباب أرفض ذكرها الآن ولا يليق أن تحدث في القلعة الحمراء فشلت الصفقة».

وتابع: «تأثرت نفسيا كثيرا بعد فشل عودتي للأهلي وقررت الاحتراف في الكويت للهروب من موقف فشل المفاوضات مع الأهلي مرة أخرى».

واستطرد: «حاليا أنا لاعب حر وبتروجت يرغب في ضمي وأمتلك عروضا أخرى وخلال أيام أحسم وجهتي المقبلة».

وأنهى العش فترة احترافه بنادي، الفحيحيل الكويتي، للعودة للعب بالدوري المصري مرة أخرى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة