الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

وزير الرياضة يجتمع اليوم مع مجلس الجبلاية لبحث الاستعدادات لكأس الأمم

   -  
يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة، للتنسيق بشأن الترتيبات اللازمة لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تبدأ من ١٥ يونيو المقبل، حتى ١٣ يوليو.

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام في الخامسة مساء بقاعة المؤتمرات بالاتحاد لإعلان ما تم التوصل إليه في الاجتماع من قرارات.
واشتعل الصراع داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حول الاستقرار على تعيين منصب مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ المقرر انطلاقها في مصر من ١٥ يونيو المقبل، حتى ١٣ يوليو.

ومن المقرر أن تتناول الجلسة كيفية استقبال المنتخبات والجماهير، وتنظيم الملاعب خاصة وأن هناك عددا من الإستادات سيتم غلقها قبل البطولة للحفاظ على أرضيتها، فضلا عن تجهيز المستشفيات لاستقبال أي إصابات من اللاعبين أو الجمهور.

وحدد اتحاد الكرة الموعد النهائي لقرعة كأس الأمم الأفريقية، في الأسبوع الأول من شهر أبريل، خاصة أن التصفيات تختتم بمباريات الأجندة الدولية خلال الفترة من 18 حتى 26 مارس، إضافة إلى إجراء القرعة بعدها من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات لمعرفة مجموعات البطولة والاستعداد بشكل جيد، قبل انطلاق البطولة في شهر يونيو المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن فوز مصر بتنظيم البطولة بعد اكتساحها جنوب أفريقيا في التصويت والحصول على 16 صوتا مقابل صوت وحيد للملف الجنوب أفريقي، بعد قرار سحب تنظيم البطولة من الكاميرون لعدم جاهزية منشآتها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة