إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

5 لاعبين يقتربوا من "خلع" تشيرت الأهلي في يناير

   -  

مع إبرام الأهلى صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتعاقد مع 6 لاعبين هم حسين الشحات ومحمد محمود ومحمود وحيد وياسر إبراهيم وجيرالدو دا كوستا ورمضان صبحي، بجانب استعادة صالح جمعة بعد فسخ إعارته بنادي الفيصلي السعودي، يبدو أن الأوروجوياني لاساراتي المدير الفني للفريق الأحمر سيبدأ يعتمد علي أسماء جديدة في الفترة المقبلة مما يتسبب فى تقليص فرص عدد من اللاعبين في الظهور بتشيرت الاهلى في الفترة المقبلة والرحيل الي فرق أخري.

ونستعرض في السطور القادمة أبرز اللاعبين الذي يمكن أن يرحلوا عن الأهلى..

باسم على

يعتبر باسم على الظهير الأيمن الثالث بالأهلي، ويعتبر مشاركته مع الفريق صعبة خاصة مع تواجد في هذا المركز كل من أحمد فتحي ومحمد هاني ، مع الدفع بكريم نيدفيد كظهير أيمن حال غياب الثنائي، هو ما فتح المجال لرحيل باسم عن القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية .

إسلام محارب

فضل لاسارتي إعادة محارب للدكة مرة أخرى بعد مشاركته مؤخراً بصفة أساسية ، نظرا لوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يشاركوا في نفس مركزه، الجناح الأيسر، مما يؤدي الي رحيله قريباً.

ميدو جابر

طلب المدير الفني إعارته في الفترة الحالية، نظرا لوجود أكثر من لاعب في مركزه، خصوصا وأن المباريات التي شارك فيها اللاعب مؤخرا لم يكن له فيها أي بصمة كبيرة، بجانب غيابه لبعض الفترات بسبب الإصابة، وهو ما جعل المدرب الجديد يطلب رحيله.

أكرم توفيق

تعتبر فرصة أكرم توفيق في الظهور مع الأهلي صغيرة جدا، نظرا لوجود العديد من اللاعبين في نفس مركزه مثل حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد، بجانب عودة صالح جمعة واقتراب التعاقد مع حمدي فتحي  وهو ما سيؤدي إلى خروج اللاعب للإعارة.

أحمد حمودي

بعد التعاقد مع حسين الشحات وجيرالدو دا كوستا، بجانب وجود أحمد الشيخ، يصعب فرصة مشاركة حمودي بشكل قوي مع الأهلى في المستقبل مما يساهم بشكل كبير في رحيله عن القلعة الحمراء في يناير الجاري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة