«الري»: تثبيت علامات الحيز العمراني لـ 13 ألف قرية و127 مدينة على مستوى الجمهورية«العدل» تعلن «إنجازات» إدخال التكنولوجيا في التقاضي خلال عامين (التفاصيل)بعد إيقاف كارلوس غُصن.. مُطالبات فرنسية بتعيين رئيس جديد لـ"نيسان"خطف مسؤول كندي في شركة للمناجم في بوركينا فاسوكيف تؤثر التكنولوجيا على أدمغتنا؟القمر يتعامد على الكعبة المشرفة السبت فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةالتخطيط والعدل تفتتحان أعمال التطوير التقنىي لمحكمة القاهرة الجديدة الابتدائيةنجوى كرم تستعد لتسجيل أغنية جديدة لعيد الحبحى الهرم ينظم حملة لإزالة تعديات المنطقة الأثرية أمام أبو الهولمحافظ القاهرة يستقبل السكرتير الدائم للمدن الفرانكوفونيةوزير الخارجية يلتقى الممثلة العليا للأمم المتحدة لشئون نزع السلاحالأولمبياد الخاص بأبوظبي على ملاعب دوري الخليج العربيخطة في برشلونة لتفادي مفاجأة ليفانتي في كأس إسبانياالإسماعيلي يكرم حسني عبد ربه بعد اعتزاله3 مصريين يتأهلون لدور الـ32 ببطولة جى بى مورجان للإسكواشنجم المنتخب يوجه رسالة لـ حسني عبد ربه عقب قرار الاعتزالصدمة فى الأهلى .. إصابة وليد سليمان قبل مواجهة شبيبة الساورة بالجزائرحاكم دبي يكشف سرًا عن إحباط محاولة انقلاب عسكري وإحباط اختطاف طائرتين«حقنوهم بمخدر».. هل خدعت تايلاند العالم في قصة أطفال الكهف؟سقوط شقيقين نصبا على مواطن في 5 ملايين جنيه بسوهاج

إيقاف 3 أطباء وإحالتهم للنيابة الإدارية بتهمة «التقصير» في كفر الشيخ

   -  
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ - صورة أرشيفية

أصدر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، قراراً بإيقاف 3 أطباء عن العمل، وإحالتهم إلى النيابة الإدارية لـ«تقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي، ونشر الروح السلبية بين زملائهم في العمل، وعدم القيام بمهامهم خلال المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، للقضاء على فيروس سي».

وكلف المحافظ الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة، بتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وحسن معاملتهم وتحقيق الانضباط الإداري في العمل ومحاسبة المقصرين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة