أحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعة

إكسسوارات المائدة.. العين تأكل قبل الفم أحيانا

   -  
ألوان كثيرة من الفنون والأنماط جعلت إكسسوارات المائدة من المستلزمات الضرورية فالعين تأكل قبل الفم أحيانًا، وبعيدًا عن أدوات الطعام التقليدية أصبحت الشموع والورد الضيف الحاضر على الدوام.



عند وضع الأطباق الجانبية على مائدة الطعام قومى بلفها بشرائط الستان الملونة لتصبح قطعة إكسسوارات جديدة على المائدة تعجب الضيوف.


عيدان الريحان والنعناع الخضراء والورد الأبيض يمكن أن تكون أحد إكسسوارات المائدة ذات الثمن الزهيد ولكنها تمنح مائدة الطعام أناقة كبيرة وتجعلها جذابة.


أقمشة "البايت" من قطع الإكسسوارات التى تضفى على السفرة أناقة وفخامة، ويمكن أن تكون الفوط من القطيفة الناعمة.


ربط وردة على فوطة المائدة من الإكسسوارات الأنيقة وتناسب العزومات بين الأزواج أو الأهل. 


مفرش المائدة من اللون الوردى الهادئ يمكن أن يناسبه فوط المائدة من نفس اللون وتكون ملائمة لحفلات الخطوبة والزفاف.


1
2
3
4
5
اكسسوارات  (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة