في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

بالصور - صور جوية لأوروبا الشرق.. لبنان كما لم تراها من قبل

   -  

كتبت- فاطمة خالد:

تظهر مجموعة صور خلابة جمالُا مختلفًا ربما لم تراه من قبل للبنان، أرض الشلالات المتتالية والغابات الجميلة والسواحل، وحتى منتجعات التزلج، كأنها قطعة خارج الحدود العربية، في إحدى دول أوربا.

قضى المصور اللبناني رامي رزق، معظم أوقاته في عام 2018 يسافر عبر لبنان من أولها لآخرها لاكتشاف مدن غير معروفة، ليظهر جمال بلده ويغير مفاهيمها باعتبارها دولة مزقتها الحرب، وفقًا لموقع "دايلي ميل".

وقال رامي رزق لموقع "MailOnline Travel": "لطالما أثارني الفضول لاكتشاف أماكن جديدة مختلفة" وأضاف رزق: "على مدار السنوات القليلة الماضية، بدأت أتجول في بلدي مما جعلني أكتشف جواهر حقيقة لا يعرفها سوى عدد قليل من الناس".

وأكمل المصور اللبناني: أن "الأفكار التي تنتشر إلى العالم من خلال وسائل الإعلام تصور لبنان كبلد مليء بالحروب والخراب، الأمر الذي يغطي على حقيقة كونها بلد جميل وخلاب، لهذا السبب، قررت أن أجعل مهمتي هي إثبات العكش للأجانب وحتى اللبنانين الذين فروا من البلاد".

ويستعرض لكم مصراوي في الألبوم أعلاه مجموعة من الصورة الجوية التي تبرز جمال لبنان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة