اتهام 3 أمريكيين بدعم «داعش»الرى: تنفيذ أعمال حماية من التغيرات المناخية لـ14 كيلو بكفر الشيخ مارس المقبلفى 9 معلومات.. تعرف على كيفية الحصول على سيارة متنقلة بمشروع تشغيل الشبابالمرور يتبع طرقا جديدة للتعامل مع الشبورة الكثيفة منعا للحوادث.. تعرف عليهاأحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة

احتجاجات السترات الصفراء تنتقل إلى لندن

-  
احتجاجات السترات الصفراء تنتقل إلى لندن

استلهم مئات المتظاهرين حراك «السترات الصفراء» الفرنسي ونظموا احتجاجا في بريطانيا لجذب الانتباه إلى خطط التقشف الحكومية التي يعد الفقراء أكبر ضحاياها، حسب موقع «سكاي نيوز عربية».

وارتدى المتظاهرون سترات صفراء وعليها شعارات مثل «بريطانيا مكسورة»، وساروا في لندن لمطالبة الساسة بإيلاء الانتباه لمحنتهم بدلا من توجيهها بلا نهاية إلى المشهد المحيط بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي «بريكست».

كما يريد المتظاهرون إبداء التضامن مع المتظاهرين الفرنسيين الذين يحتجون منذ أسابيع بأرجاء البلاد على خطط التقشف الحكومية.

وانضم بعض المتظاهرين الفرنسيين إلى مسيرة لندن يوم السبت، وقال أحدهم ويدعى إريك سايمون، 57 عاما، والذي أتى من مدينة نورماندي الفرنسية للمشاركة في مسيرة لندن: «يتعين على جميع الدول الأوروبية أن تنضم إلى المعركة ضد التقشف».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة