هل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسيمن سيتحمل تكلفة طلاء واجهات المنازل بالقاهرة؟.. "التنمية المحلية" ترد

اليوم.. انتهاء مدة مجلس إدارة القابضة الكيماوية.. ورئيس الشركة: نسير الأعمال

-  
قال المحاسب عماد الدين مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، إن مجلس الإدارة مكلف من الجمعية العامة للشركة برئاسة هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، بتسيير أعمال الشركة، لحين صدور قرار التجديد وإعادة تشكيل المجلس.

أضاف عماد الدين مصطفى لـ"اليوم السابع"، أن اليوم الأحد 13 يناير هو موعد انتهاء مدة المجلس رسميًا، لافتًا أن المجلس وفق قرار الجمعية العامة سيواصل عمله بالكفاءة نفسها، لحين صدور قرار إعادة التشكيل من قبل وزير قطاع الأعمال العام وبعد العرض على الجهات الرقابية المختصة.

وأوضح أن ملف اتفاق شركة المراجل البخارية انتهى تمامًا، ونحن ننتظر تحديد موعد التوقيع مع المستثمرين وفق التسوية المتفق عليها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة