في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظر

إنشاء 108 مدارس بالشرقية بتكلفة 916 مليون جنيه

   -  

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، البدء فى تنفيذ وإقامة 108 مدارس بتكلفة مبدئية 916 مليون و700 ألف جنيه بمختلف قرب ومراكز ومدن المحافظة، مضيفا لـ"اليوم السابع"، أن ذلك لتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وللقضاء على نظام الفترتين وتقديم تعليم جيد، لافتا أن الخطة بدأت بالمناطق المحرومة والأكثر احتياجا.

وأشار أن العام الدراسى الجارى شهد دخول عدد من المدارس الجديدة، ضمن خطة تحسين مستوى التعليم، من أبرزها 3 مدارس يابانية بمدينة العاشر من رمضان وكفر صقر بتكلفة 66 مليون جنيه واللاتى تقدم تعليم يتماشى مع النظام العالمى للارتقاء بمنظومة التعليم، بالإضافة إلى إنشاء مدرسة للمتفوقين بتكلفة 57 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة