رسميا - توتنام يعلن رحيل موسى ديمبيليصيانة أعمدة الانارة وتوصيل خط مياه في قلين بكفر الشيخنيللي كريم تحيي الذكرى الرابعة لرحيل فاتن حمامة بصورة تجمعهماالقفز فوق الرضع وسحب رأس الإوز.. أغرب مهرجانات العالم × 10 صوربدء المباحثات الرسمية بين السيسى ورئيس جنوب السودان سيلفا كيرعاجل| بدء مباحثات رسمية بين "السيسي" و"سيلفا كير"ضبط مصنعي عطور وأعشاب بدون ترخيص في البحيرةرئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية: «شريان المحمودية» سيغير وجه الإسكندريةإنقاذ 6 صيادين مصريين أمام سواحل غزة بعد تحطم مركبهم.. وجار البحث عن السابعاليوم.. اجتماع «محلية النواب» لحسم منظومة النظافةنائبة: قرار حكومي مرتقب بضم العاملين بالصناديق الخاصة لموازنة الدولةناقد: مباراة الساورة ستكون في صالح الأهلي .. فيديومعلومات مهمة عن ري وتسميد النباتات المنزلية .. فيديوشاهد .. خسائر ومكاسب السعودية بعد غزو الجرادبدء المباحثات الرسمية بين السيسي ورئيس جنوب السودانضبط عاطل انتحل شخصية طبيب لعلاج العمود الفقرى فى بنى سويف21 فبراير.. الحكم فى طعن إضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتالمنسق المقيم للأمم المتحدة: مصر نجحت في خلق سياسات وبرامج ناجحة لتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطةماذا يحدث فيزيائيا وكيميائيا داخل السحب؟وزيرا العدل والتخطيط يفتتحان مقر محكمة القاهرة الجديدة الإبتدائية

ياسمين رحمى فى كواليس مسلسل أنا شيرى دوت كوم.. صور

-  

أعربت ياسمين رحمى عن سعادتها ببدء عرض المسلسل الجديد " انا شيرى دوت كوم " على الانترنت ومن خلال ابلكيشن خاص .

المسلسل بطولة عدد كبير من الفنانين الشباب على رأسهم محمد مهران، وسارة الشامي، وجيلان علاء، وعماد رشاد، وفارس حداد، وعايدة رياض، وهيدي كرم، إخراج رامي رزق الله، وتأليف محمد فوزي عبد الرحيم ومصطفى زايد، ومن إنتاج منصة VIU.

وتدور أحداث المسلسل حول "شيري" فتاة واجهت الكثير من الفشل في حياتها العاطفية والعملية، خاضت عدة تجارب في مشاريع كثيرة وفشلت، حتى وصلت لفكرة بيع ملابس الفنانين القديمة التي تمتلكها والدتها وتحتفظ بها في مخزن كبير “أونلاين”، حيث كانت تعمل “لبيسة” في المسلسلات والأفلام في الماضي، وتحتفظ بمجموعة كبيرة من فساتين وملابس الفنانات، والحلقة تمتد لحوالي 25 دقيقة فقط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة