إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

محافظ سوهاج: التحقيق في واقعة تثبيت تمثال المتحف القومي بالمسامير

   -  
الدكتور أحمد الأنصاري

قال الدكتور أحمد الأنصاري ، محافظ سوهاج، تعليقا علي واقعة تثبيت تمثال أثري بالمسامير في متحف سوهاج القومي إن بعض القطع الموجودة بمتحف سوهاج، مجرد نسخ من القطع الأصلية، مؤكدا أنه سيفتح تحقيقا في الواقعة.

وأضاف في تصريحات هاتفية لبرنامج " مساء دي ام سي "، المذاع عبر فضائية " دي إم سي "، أن الصور المتداولة عن تثبيت تمثال بالمسامير بالمتحف القومي، غير مناسبة على الإطلاق، مؤكدا أنه تواصل مع وزارة الآثار لتولي الأمر وإجراء تحقيق.

وأوضح أنه سيتم مراجعة جميع التماثيل الأثرية المتواجدة داخل المتحف، ومحاسبة المخطئين ، من أجل الحفاظ على تراث الدولة المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة