إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

5 أسباب لإصابة العين بالمياه البيضاء

   -  

قال الدكتور محمد أحمد الشافعي، مدرس مساعد طب وجراحة العيون بكلية الطب جامعة كفر الشيخ، إن أعراض الإصابة بمرض المياه البيضاء متعددة منها، ضعف في النظر ورؤية الألوان ليست بدرجة زهوتها ورؤية هالات حول الأضواء، وضعف الرؤية الليلية والرؤية غير النقية والإحساس بوجود شبورة أو ضبابية في الرؤية.

وأضاف، الشافعي، لـ"صدى البلد"، أن هناك 5 أسباب تؤدي إلى مرض المياه البيضاء، أهمها تراكم بروتينات العين و تشكيل سحابة على العدسة نتيجة لتقدم العمر، اختراق جسم غريب للعين، العمليات الجراحية بالعين، التعرض الدائم للإشعاع الأيوني مثل ( الأشعة السينية أو تحت الحمراء أو فوق البنفسجية )، مرض السكر وارتفاع ضغط العين يسبب عادة سرعة تكون المياه البيضاء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة